إعلان

شريف الدسوقي: "اشتغلنا في ظروف صعبة عشان ندخل البهجة على قلوب الناس"

12:27 م الإثنين 18 مايو 2020
شريف الدسوقي: "اشتغلنا في ظروف صعبة عشان ندخل البهجة على قلوب الناس"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

أعرب الفنان شريف الدسوقي، الذي يجسد شخصية عم سباعي في مسلسل بـ"100 وش"، عن سعادته بردود الفعل عن شخصيته عم سباعي في المسلسل، مشيرًا إلى أنه سعيد بالعمل مع المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري، قائلًا: "دي مَدرسة كبيرة ومديها لقب ناظرة المدرسة".

وأضاف "الدسوقي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الاثنين: "أن العمل كان رائعًا مع فريق العمل والمخرجة كاملة ابو ذكري، وكان حاجة فوق الوصف يعني"، موضحًا أنه سعد بالعمل مع الفنان أحمد حسنين، لأنه موهوب ومن الشخصيات الجميلة التي يرتاح لها خلال العمل.

وتابع، موجهًا الشكر لمجموعة العدل على ما قاموه لانتاج هذا العمل الرائع في موسم دراما رمضان 2020، قائلًا: "اشتغلنا في ظروف صعبة جدًا عشان نرسم البهجة على قلوب الناس"، موضحًا أن الموهوب أو الممثل عندما يريد أن يرسم البهجة على وجوه الجمهور في تلك الظروف الصعبة من مواجهة تداعيات فيروس كورونا، يوفقه الله، وأن الموهبه ما هي إلا هدية ممنوحة من الله للشخص لاستغلالها بشكل صحيح.

واختتم "عم سباعي" حديثه ملقيًا التحية الإعلامية أسماء مصطفى بطريقته في مسلسل بـ 100 وش، قائلًا: "يا صباح الفل يا نجومية يا عظمة".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان