إعلان

تامر أمين: أفُضل الاعتزال عن تقديم برنامج مع فيفي عبده أو سعد الصغير

08:31 م الأربعاء 13 مايو 2020

تامر أمين

كتب – معتز عباس:

قال الإعلامي تامر أمين، إن الزعيم عادل إمام لم يأخذ منه موقف بعد رأيه فى فيلم عمارة يعقوبيان، قائلًا: "الزعيم عمره ما زعل منى، عادل إمام بيعشقنى وأنا بعشقه، والقاعدة مش بتكون حلوة إلا معايا في الساحل".

وأضاف "أمين"، خلال لقاءه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، تقديم المخرجة إيناس الدغيدى، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، اليوم الأربعاء، أنه هاجم الكاتب يوسف زيدان لأنه "يفتى" في مسألة الصيام وقت انتشار فيروس كورونا، والمفروض أنه لا يفتى ومالك في المدينة، ومالك هنا أقصد الأزهر، متابعًا: "مثلًا.. إيناس الدغيدي ماينفعش تطلع تقول صلاة الظهر 5 ركعات، ليس من حقها الإفتاء فيما لا تعلم، والاجتهاد في مسألة الصيام في وقت الكورونا، يكون لأهل الطب وهيئة البحوث الإسلامية، اللى رجعوا لمنظمة الصحة العالمية وقالت أن الصيام تصح به الأبدان، يوسف زيدان مثقف له احترام، ولكن لا يفتى فى مجال غير تخصصه".

وأشار أمين، إلى أنه يفضل اعتزال الإعلام عن تقديم لبرنامج مع الفنان سعد الصغير أوالفنانة فيفى عبده أو برنامج في قناة يملكها الإخوان، مضيفًا: "فيفى عبده كانت صاحبتى لحد ما رفعت عليا 4 قضايا، ولكنى أزعم أنى عارف حدود القانون، ولساني عارف حدود القانون، والـ 4 قضايا خدت فيهم براءة".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان