إعلان

ابنة أحمد زاهر توجه رسالة لعائلة رضوان البرنس: "فتحي كان عايش معانا في البيت" - (فيديو)

05:48 م الأربعاء 13 مايو 2020

أحمد زاهر وابنته ليلى

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

أعربت ليلى زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر، عن سعادتها بردود الأفعال على تجسيده شخصية "فتحي" بمسلسل البرنس.

وقالت "ليلى"، في برنامج One Take، إنها تصادف بعض الناس الذين يشتكون لها والدها وما يفعله في المسلسل، قائلة: "بابا عامل دور حلو أوي، وفتحي مرعب مش بني آدم، سوري يا بابي بس بجد ده جبروت بصته لوحدها كفاية، بجد كل ما انزل حتة الناس تقولي أبوكي عامل مشاكل مع رضوان".

ولفتت "ليلى"، إلى إنها عانت وأسرتها من تقمصه لدور "فتحي"، خلال تواجده في المنزل: "آه بابي كان كدا في الأول ومكنش عارف يفصل، قولته إحنا كدا هنتجنن كلنا، لحد ما خلاص فصل وخلص تصوير".

أضافت أنها عانت لفترة من تقمص والدها للدور أثناء تواجده في المنزل وهو ما كان يزعجها، مشيرة إلى أنه احتاج لفترة قبل التخلص من تأثير شخصية فتحي البرنس عليه.

تحدثت الممثلة ليلى أحمد زاهر لقناة One Take عبر YouTube، عن النجاح الذي يحققه والدها من خلال شخصية فتحي في مسلسل "البرنس" المعروض خلال شهر رمضان الجاري.

أوضحت ليلى زاهر أن والدها اتقن الدور، وأنها تقابل ناس يعاتبونها على ما يفعله في المسلسل، وأنها ترى كم كبير من الشر في أخوة رضوان البرنس، قائلة:" أقول لعائلة رضوان حرام عليكوا اتقوا الله بقى".

مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، نجلاء بدر، روجينا، إدوارد، صفاء الطوخي، سلوى عثمان، محمد علاء، رحاب الجمل، دنيا عبد العزيز، محمد مهران، محمد جمعة، عبد العزيز مخيون، بدرية طلبة، أحمد داش وريم سامي، تأليف وإخراج محمد سامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان