إعلان

وكيل نيابة البرنس ونجلاء ومفتي الجماعة.. شباب لفتوا الأنظار في دراما رمضان

08:01 ص الأربعاء 13 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

يذخر الموسم الرمضاني بالعديد من الأعمال المهمة والناجحة، وفي كل عام يكون رمضان مفرخة لنجوم جدد ينضمون للدراما ويضيفون لها يتأثرون بها ويتفاعلون معها فيسكنون قلوب الجماهير.

وفي هذا التقرير نرصد لكم أبرز مواهب رمضان هذا العام:

أحمد الرافعي - مفتي الجماعة

لفت الفنان الصاعد أحمد الرافعي، الأنظار إليه بقوة بعد تجسيد شخصية عمر رفاعي سرور، مفتي جماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية، في مسلسل الاختيار للمخرج بيتر ميمي، وأثنى النقاد على أداء الرافعي ووصفوه بغول التمثيل.

أحمد ماجد - وكيل نيابة البرنس

في الحلقة 13 و14 من مسلسل "البرنس" لفت وكيل النيابة "الفنان أحمد ماجد، الأنظار له بقوة لتمكنه من لغته، وجسد دور وكيل نيابة خطف إعجاب المتابعين.

الفنان أحمد ماجد استطاع أن يصنع شخصية درامية مليئة بالتفاصيل الدرامية كل كلمة في المرافعة سواء بالإلقاء أو بالتعبيرات الخاصة بأدائه التمثيلي، أحمد تخرج من كلية الحقوق جامعة الزقازيق ودرس بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

رنا رئيس - ليالينا 80

بعدما لفتت رنا رئيس الأنظار لها في مسلسل شبر مية مع الفنان أحمد السعدني، عادت مرة آخرى، لتثبت موهبتها في دور جميلة في مسلسل "ليالينا 80"، وقالت الفنانة الشابة رنا رئيس، في تصريحات سابقة لمصراوي، إنها شاهدت قرابة 80 فيلما أبطاله مكفوفين، وذهبت إلى دار لرعاية المكفوفين، لترى كيف يتفاعلون مع الحياة، وأشارت إلى أن كل نجاح لها في هذا العمل يعود الفضل فيه إلى المخرج أحمد صالح، الذي وثق فيها ومنحها دورًا كبيرًا، موضحة أنه أحضر لها سيدة كفيفة في اللوكيشن لمساعدتها في التقمص بشكل أكبر.

هنا داود - لعبة النسيان

دور تمارا في مسلسل "لعبة النسيان"، هو بوابة عبور الفنانة الشابة هنا داود لقلوب الجماهير، وقالت تمارا عن دورها للإعلامية لميس الحديدي: " ده أول دور ليا وجالي في البداية ترشيح وأجريت تيسيت وفوجئت بمهاتفتي وإخطاري بقبولي بعمل الدور، وتعرفت على رانيا أبو الريش من ورشة الفنان تامر حبيب وهي تعرف عشقي للفن منذ صغري، وخشيت من الدور خاصة أنه دور رئيسي وأنا مكنتش عارفة إنه كبير كده بس قبلت التحدي واصريت على النجاح".

وأضافت: "كل الممثلين في العمل حاولوا يساعدوني قبل كل مشهد وأختي الكبيرة ساعدتني في تحضير المشاهد خاصة أن معظم المشاهد بكاء"، وأضافت أن كثرة مشاهد البكاء لايجب أن يعطي صورة للناس أنه يتطابق مش شخصيتي، قائلة "أنا شخصية كوول جداً وبحب الضحك .. عشان كده الدور كان صعب وتحدي وأنا قبلته".

محمود عمرو ياسين - الفتوة

لفت الفنان الشاب محمود عمرو ياسين، نجل المؤلف عمرو محمود ياسين، وحفيد الفنان الكبير محمود ياسين، الأنظار له بقوة من خلال ظهوره كضيف شرف في مسلسل الفتوة مع الفنان ياسر جلال، عمرو تقدم لكاستينج لمسلسل "لمس أكتاف"، العام الماضي لكنه لم يحصل على فرصة، ونجح هذا العام في الفوز بالدور.

ورغم تواجد والده عمرو محمود ياسين بمسلسل "ونحب تاني ليه"، إلا أن محمود فضل الاعتماد على موهبته الفنية.

ليلى أحمد زاهر - الفتوة

عرفناها كطفلة في أفلام عمر وسلمي وكلبتن هيما، لكن ليلى زاهر ظهرت هذه المرة كشابة جميلة في مسلسل "الفتوة"، ولفتت لها الأنظار بقوة في هذا الدور.

تيام مصطفى قمر - خيانة عهد

الفنان الشاب تيام مصطفى قمر بعدما ظهر كضيف شرف مع والده في فيلم "فين قلبي"، وظهوره المتميز في مسلسل "أهو دا اللي صار"، ظهر هذا العام في مسلسل "خيانة عهد"، مع الفنانة يسرا، ولفت له الأنظار بقوة ليثبت نفسه كممثل قادم بقوة في الفترة المقبلة.

دنيا ماهر - نجلاء - بـ 100 وش

استطاعت دنيا ماهر بإطلالة بسيطة أن تجذب انتباه كل من شاهدها في مسلسل "بـ 100 وش"، حيث جسدت دور نجلاء الممرضة الثرثارة، الدور الذي جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض كل حلقة. ​

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان