إعلان

عن "البرنس".. محمد مهران لـ"مصراوي": "اضطررت للعمل في ورشة سمكرة سيارات"

01:35 م الجمعة 01 مايو 2020

محمد مهران

كتب- هاني صابر :

يشارك الفنان محمد مهران، في دراما رمضان بمسلسل "البرنس"، إذ يجسد من خلاله شخصية حمادة شقيق "علا" نور اللبنانية، الذي يدخل السجن بعد سرقة محل الذهب الخاص بزوجها.

أعرب مهران، في تصريحات خاصة لمصراوي، عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها عن دوره في مسلسل "البرنس"، قائلا "الحمد لله ردود الفعل عن شخصية حمادة رائعة، وتلقيت إشادات عديدة على الدور من الناس في الشارع، وإشادات من زملائي سواء في العمل أو خارجه ومنهم الفنان ماجد المصري، اللي فرحني برأيه".

وعن تحضيراته للدور الذي يلعبه في العمل، فقال: "اضطررت إلى الذهاب لورشة سمكرة سيارات، والعمل فيها لمدة يوم كامل، من أجل اتقان شخصية حمادة".

وعن هذه الخطوة الدرامية، فقال: "أتوقع أن هذا الدور قد ينقلني من مرحلة لمرحلة أخرى".

وعن التعاون الذي يجمعه مع رمضان ونور، فقال: "محمد رمضان، فنان محترف، ويحترم الممثل ويديك كل المشاعر الحلوة خلال التصوير حتى لو مش في المشهد، أما نور فالبرنس يعد التجربة الثالثة التي تجمعني بها".

وعن تجربته مع المخرج محمد سامي، فقال: "الاستاذ سامي هو اللي اختارني للدور، ومخرج بيحب الممثل جدا، وكان موفر لنا كل سبل الراحة، ولم نواجه أي صعوبات أو معاناة في التصوير ".

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، نور، روجينا، سلوى عثمان، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان