إعلان

نقيب الإعلاميين لمصراوي: مخاطبة "إم بي سي" لمنع ظهور رامز جلال

06:12 م الأربعاء 29 أبريل 2020

رامز جلال

كتب- مصطفى علي:

قال الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، إن مجلس النقابة سيخاطب قناة "إم بي سي مصر" والفنان رامز جلال للامتثال لقرار النقابة بوقف ظهور رامز جلال على القناة.

وأضاف سعدة، لمصراوي، اليوم الأربعاء: يأتي ذلك بسبب المخالفت التي ارتكبها رامز عبر برنامجه وعدم حصوله على تصريح مزاولة المهنة من نقابة الإعلاميين.

وتابع: حال عدم امتثاله سيتم تحربر محضر أمام الداخلية لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده بناء على ما يخوله قانون نقابىة الإعلاميين من حق النقابة في اتخاذ الإجراءت القانونية ضد منتحلي الصفة.

وتنص المادة 88 من قانون نقابة الإعلاميين على: مع عدم الإخلال بأية عقوبة أشد في أي قانون آخر يعاقب بالحبس وبغرامة لا تقل عن عشرين ألف جنيه ولا تزيد على مائة ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من مارس نشاطا إعلاميا بالمخالفة لقواعد القيد بجداول النقابة المقررة في هذا القانون، ويعاقب بذات العقوبات كل من تحايل أو أدلى ببيانات أو معلومات غير صحيحة للقيد بجداول النقابة، أو انتحل صفة إعلامي، أو أخفى معلومات عن النقابة تؤثر سلبا على حقوقها، ويؤول ما يعادل حصيلة الغرامة لصالح النقابة.

وأصدر الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، من قليل، قرارًا بمنع ظهور رامز جلال على أي وسيلة إعلامية تبث داخل مصر لحين توفيق أوضاعه القانونية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان