إعلان

"ضحك على الدقون".. خالد الغندور ينتقد ما فعله معلول مع رامز

12:03 ص الثلاثاء 28 أبريل 2020

علي معلول مع رامز جلال

كتب- عمر قورة:

أكد الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، أنه أفسد حلقة على رامز جلال خلال برنامج "المقالب" الشهير الذي يقدمه في شهر رمضان كل عام، ساخرًا مما حدث في حلقة علي معلول لاعب الأهلي.

وقال الغندور، في برنامجه "زملكاوي" عبر قناة "الزمالك" مساء اليوم الإثنين: "أفسدت حلقة من قبل في إحدى حلقات برنامج رامز جلال في شرم الشيخ، حيث قررت الرحيل والعودة للقاهرة في نفس الطائرة".

وأضاف: "رامز جلال أكد وقتها أن الضيف رفض التمادي في الأمر، وهو ما فعله أيضا محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك الذي تصدى له في العام الماضي".

وأوضح: "هناك لاعبين مرتبطين مع أندية وأماكن حساسة من العيب أن يظهر فيها ضيف، ولا يجوز لمدير كرة في ناد كبير أن يضع نفسه في هذا الوضع وهو من يقوم بتغريم اللاعبين لظهورهم في البرامج بدون إذن".

وتابع خالد الغندور ساخرا: "أتعجب أيضا مما حدث مع علي معلول، بعدما صرح بما معناه أنه يفضل الموت بلدغة الثعبان عن التوقيع للزمالك، لتفرح جماهير الأهلي وكأنه نجم كبير، وهو شيء يدعو للضحك بكل تأكيد".

وأكمل: "بالتأكيد أن الزمالك لن يعرض على علي معلول التعاقد معه، كما أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك صرح من قبل أنه لن يكبد خزائنه ملايين الجنيهات من أجل التعاقد مع ظهير أيسر، رغم أنه لاعب جيد بلا شك".

وواصل: "كان من الممكن أن يذكر رامز جلال اسم نادي الصفاقسي الذي تربى علي معلول فيه، خاصةً أن معلول ليس ابن الأهلي، وأرى أن الأمر (ضحك على الدقون)".

وأتم الغندور قائلا: "أنتظر حلقة أشرف بنشرقي لاعب الزمالك، هل سيقول له (تأخذ الثعبان أم توقع للأهلي؟) أم لا؟".

وكان مرتضى منصور أعلن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد" خصم 500 ألف جنيه من مستحقات أي لاعب من الزمالك يظهر مع رامز جلال في برنامجه "رامز مجنون رسمي".

يُذكر أن مرتضى منصور قام بإرسال إنذار لوزير الداخلية للقبض على رامز جلال، وطلب من وزيرة الصحة بحجزه في مستشفى الأمراض العقلية، مع العلم أن برنامج "المقالب" الشهير يُذاع على فضائية إم بي سي مصر (طالع التفاصيل).

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان