إعلان

الجمهور السعودي يهاجم ناصر القصبي بسبب "اللي ما عادوا موجودين"

01:04 م الإثنين 27 أبريل 2020

كتبت- منى الموجي:

أثار الفنان ناصر القصبي، بمقطع فيديو انتشر على موقع "تويتر"، من مسلسله الجديد والمعروض في السباق الرمضاني "مخرج 7"، جدلًا واسعًا، وواجه بسببه هجومًا، بعد تفسير البعض ما جاء على لسانه في المشهد، بأنه يقصد الإساءة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية.

يظهر القصبي في المقطع وهو يتحدث لآخر، قائلًا "هذولاك اللي ما عادوا موجودين"، وأكد عدد كبير من المنتقدين أن ناصر يتعمد الإساءة للهيئة ورجالها في كثير من أعماله، مرجعين ذلك لعدم وجود رقيب أو حسيب.

وجاءت التعليقات على النحو التالي "كالعادة يتهجم القصبي بعبارات نابية على رجال الهيئة ويصفهم بما لا يليق بهم، ولكن والله ما زاد كلامك الا حباً برجال الهيئة الآمرون بالمعروف الناهون عن المنكر، والذين فقدناهم حين كانوا يضعون نعالهم في افواه بنو ليبرال ليسكتوا نباحكم عن مجتمعنا المحافظ المحب للخير".

وكتب آخر "شخص فاشل يحاول أن يستنقص من الهيئة لكسب المشاهدين"، وعلق ثالث "إفلاس واضح.. ولم يتبقى لهم سوى أحقادهم على الهيئة والتشفي.. ما يقدمونه الآن من إسفاف وانحطاط يعتبرونه بفكرهم المنحل انتصار"، "من يوم خروجه من بيت طاش وهو مفلس، وما عنده إلا هدف واحد فقط، ينتقد اهل الدين والسنة والناس المحافظين.. أقسم بالله ما يقدمه مسخرة وفضيحة على تاريخه"، "ناصر القصبي لا جديد يُذكر ولا قديم ينعاد، ناصر منتهي بعد طاش كل سنة يسقط ع رجال الدين، والان هذا الاحمق طالع مع السبيكه حبيب ويتوقع اننا بنضحك ع نكت عفا عليها الزمان".

"مخرج 7" تأليف خلف الحربي، إخراج أوس الشرقي، بطولة ناصر القصبي، عبدالإله السناني، حبيب الحبيب، أسيل عمران.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان