إعلان

بعد مشهد "النهاية".. مشهد جديد بمسلسل عن إسرائيل يثير ضجة

11:51 م الأحد 26 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب _ هاني صابر :

بعد ساعات من مشهد زوال إسرائيل بمسلسل النهاية ليوسف الشريف، وقصة نشأت دول الاحتال بمسلسل أم هارون الخليجي الذي سبب غضبًا كبيرًا.. كان الجمهور العربي اليوم مع مشهد ثالث بالمسلسل الخليجي "مخرج ٧" يتحدث عن الفلسطنيين والإسرائيليين.

وأثار المشهد الأخير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعليقه على القضية الفلسطينية وإسرائيل، وتداول رواد تويتر اسم الفنان راشد الشمراني، الذي تصدر الترند بعد عرض الحلقة.

ومن أبرز تعليقات الجمهو، عبر تويتر: "‏‎الحلقة رسالة لكل عاقل لا ينجرف وراء الإعلام ويحرفك عن القضية الأساسية، إلى كل مسلم صادق يحارب عشانها بأي وسيلة.. القدس للمسلمين بغض النظر عن الجنسية التي تسكن تلك الأرض.. في نظري الحلقة جميله تحاكي الوقع، وتوضح للعميان من الإعلام المشوه أساس القضية"، "أنا مدري متى تفهم الناس أن احنا قضيتنا مو مع الشعب، وإن جانا منهم نكران وسب وغيره مردود عليهم فيه وما راح ينقص منّا شي.. قضيتنا احنا القدس الأرض المغتصبة من اليهود اللي كل مسلم على وجه الأرض له حق فيها، وما راح نتنازل عن هالحق أبداً".

وفي تعليقات أخرى: "‏‎القدس هو قضية كل مسلم يؤمن بالله واليوم الآخر، ومشكلتنا ليست مع القضية بل مع بعض الفلسطينين اللي يسبون ويشتمون ليل نهار في السعودية وأهلها"، "المسجد الأقصى لا ننكر أنه أول القبلتين ومكان مقدس للمسلمين، لكن لو كانت علاقتنا مع إسرائيل جيدة نقدر نزور الأقصى لكن بخيانة البعض وصلنا للحرمان الكلي من الوصول للأقصى".

مسلسل" مخرج ٧" بطولة ناصر القصبي وعبد االله السناني وحبيب الحبيب وأسيل عمران وإلهام علي وريماس منصور وزيد السويداء.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان