إعلان

أحمد زاهر لـ"مصراوي": "محمد رمضان شاطر وفيديوهات تيك توك هزار"

09:00 ص الأحد 26 أبريل 2020

أحمد زاهر

أكد الفنان أحمد زاهر سعادته بردود الفعل على مسلسل "البرنس"، المعروض حاليا خلال السباق الدرامي الرمضاني، مضيفا: "الحمد لله المسلسل ناجح جدا مع الناس منذ الحلقة الأولى، وردود الفعل عليه رائعه على السوشيال ميديا، والناس تعلقت به".

وعن تعاونه مع الفنان محمد رمضان للمرة الأولى، قال: "سعدت للغاية بكواليس العمل معه فإنه شخص محترم جدا ويحترم زملائه ويقدر تاريخهم الفني ومتواضع للغاية في لوكيشن العمل".

وأضاف أنه ممثل شاطر، لذا فهو يحب الممثل الشاطر، الذي أمامه، لأنهما يبدعان معا، متابعا: "لقد استمتعنا كثيرا بمشاهدنا معا، ولقد شعرت بالراحة معه كإنسان وكفنان".

وعن أسباب تحمسه للعمل، قال: "السبب الأول والأهم بالنسبة لي هو أنه عمل من تأليف وإخراج محمد سامي، والسبب الثاني هو أنه مسلسل قوي للغاية، والدور الذي أجسده خلاله مهم ومختلف، ولقد أحببت أن التقي أنا ومحمد رمضان لأول مرة".

وعن فيديوهات التيك توك الذي قام بها مؤخرا برفقة أسرته، قال: "الموضوع بدأ بسبب أنني أحببت اللعب مع أولادي على سبيل الهزار مثلما يفعل الجميع، وتفاجئت بردود فعل الناس وسعادتهم بها".

و عن الأعمال الدرامية التى يتابعها فى رمضان قال: "الاختيار والنهاية، حازا على إعجابي بشكل كبير، وأيضا مسلسل الفتوة، فإنه رائع للغاية".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان