إعلان

"كعوب أحذية البنات حطَّمت السيارات".. طارق يحيى يكشف كواليس كوميدية في "أمم إفريقيا 86"

09:13 م الأربعاء 08 مايو 2019
"كعوب أحذية البنات حطَّمت السيارات".. طارق يحيى يكشف كواليس كوميدية في "أمم إفريقيا 86"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:
كشف طارق يحيى، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، عن كواليس مثيرة حدثت خلال تتويج منتخب مصر ببطولة أمم إفريقيا عام 1986.
وقال يحيى، خلال لقائه مع برنامج "أسياد إفريقيا"، تقديم الإعلامي إبراهيم فايق المذاع عبر موجات الراديو "9090"، اليوم الأربعاء، إنه قبل مواجهة المغرب "نصف النهائي" وصلت حافلة المنتخب إلى استاد القاهرة بعد ساعة ونصف الساعة رغم أن المسافة في الأوقات العادية لا تتجاوز 7 دقائق؛ بسبب الزحام الشديد من الجماهير لتحفيزنا أمام المغرب في مواجهة الدور قبل النهائي.
وأضاف نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق: "بعد الفوز على المغرب عُدنا إلى الفندق، لنجد ما يزيد على 50 ألف مشجع لتحيتنا"، مشيرًا إلى أنه في اليوم التالي سيارات اللاعبين تحطَّمت تمامًا من وقوف الجماهير عليها وبالأخص "كعوب أحذية البنات"، عدا سيارة محمود الخطيب؛ لأنه وضع سيارته خلف الفندق.
ولفت يحيى إلى أنه لم تترك الجماهير سيارات ثابت البطل وأنا وإبراهيم يوسف وربيع ياسين ومصطفى عبده إلا وأتلفتها، قائلًا: "لقد صرفنا المكافأة الكبيرة التي حصلنا عليها في إصلاح السيارات".
وتابع نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق: "بعد نهائي كأس الأمم انتشرت (نكتة) تقول إن مجدي عبد الغني دخل في نقاش مع الحارس الكاميروني توماس نكونو، ليبلغه بالزاوية التي يسدد بها مصطفى عبده، وبالفعل نجح نكونو في إبعاد ركلة مصطفى عبده، ليركض خلف مجدي عبد الغني في فندق الإقامة؛ للاعتداء عليه بشكل كوميدي".
واختتم يحيى تصريحاته بالتطرق إلى مدرب المنتخب حينها، مايكل سميث، قائلًا: "كان مديرًا فنيًّا مميزًا وصاحب فكر عالٍ، ولم يكن لديه أدنى شك في قدرتنا على الفوز باللقب، لدرجة أنه كان ينادينا دائمًا بالأبطال؛ حتى بعد الخسارة أمام السنغال في مباراة الافتتاح".
جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان