إعلان

حضور لافت لشباب "snl بالعربي" في دراما رمضان

01:15 م الإثنين 04 يونيو 2018

كتب - مصراوي

"ساتارداي نايت لايف" هذا البرنامج الأمريكي حققت نسخته المصرية نجاحًا كبيرًا، وأصبح مقدمي البرنامج والعاملين به نجوم دراما رمضان 2018. في هذا التقرير نرصد لكم: كيف شكل نجوم ساتارداي نايت لايف شكل دراما رمضان 2018:

- خالد منصور :

خالد منصور_2

في هذا العام غاب خالد منصور نجم ساتارداي نايت لايف عن أي أعمال في رمضان، حتى البرنامج الذي يقدمه في رمضان بعد أن اعتاد تقديمه.

- شادي ألفونس

شادي الفونس

يشارك شادي ألفونس هذا العام في مسلسل وحيد هو"فوق السحاب" للنجم هاني سلامة إخراج رؤوف عبد العزيز.

- نور قدري

نور قدري

الفنانة الشابة نور قدري، تشارك هذا العام في مسلسلين هما عوالم خفية وتلعب به دور "صابرين" وممنوع الاقتراب والتصوير للنجمة زينة، والذي تلعب به دور "ياسمين".

- محمود الليثي

محمود الليثي

أحد نجوم ساتاردي نايت لايف، يمتاز بخفة ظله، وقدرته على تقمص أكبر عدد من الشخصيات مثل شخصية فؤاد في مسلسل "سابع جار"، هذا العام يظهر الليثي في دور سعيد نخلة في مسلسل أبو عمر المصري، ويلعب دور صحفي يعمل مع الأمن ويرشد عن زملائه، كما يلعب دور كوميدي في مسلسل الوصية، وله حضور مميز في "عزمي وأشجان ".

- توني ماهر

توني ماهر

إذا كنت ممن يتابعون مسلسل "رحيم" بالطبع سيلفت نظرك "هشام" شقيق رحيم الذي يُوقعه في العديد من المشاكل، هشام في "رحيم" أوز تريكة في "فوق السحاب" هو الفنان توني ماهر، أحد الموهوبين من البرنامج.

- إسلام إبراهيم

اسلام ابراهيم

الممثل إسلام إبراهيم، والذي اشتهر بتقديم دور الدمياطي البخيل، ودور الأنثى في ساتارداي نايت لايف يقدم هذا العام مسلسل "الوصية" مع أحمد أمين وأكرم حسني.

- ميرنا جميل

ميرنا جميل

إذا كنت من هواة المسلسلات الكوميدية وتابعت مسلسل " ربع رومي " للنجم مصطفى خاطر، فمؤكد أنك لاحظت الممثلة الجميلة التي يقع خاطر في غرامها ضمن أحداث المسلسل والتي تلعب دور ليلى مراد ، واذا تابعت مسلسل " خفة يد " فلا بد أن الجميلة منى لفتت انتباهك ، منى او ليلى مراد هي الفنانة ميرنا جميل المذيعة التي دخلت مجال التمثيل صدفة .

- أحمد سلطان

أحمد سلطان_1

في مسلسل "عزمي و أشجان" شارك الفنان أحمد سلطان، نجم البرنامج.

- نانسي صلاح

نانسي صلاح مع خالد منصور

في المسلسل الكوميدي "خفة يد" تطل الفنانة الشابة نانسي صلاح.

- حازم إيهاب

حازم ايهاب

إذا كنت من متابعي مسلسل "لدينا أقوال أخرى" فمن المؤكد أن دور الضابط حسام الذي يلعبه حازم إيهاب قد لفت نظرك.

- عمرو وهبة

maxresdefault

آخر المنضمين لستارداي نايت لايف كان الشاب عمرو وهبة، الذي كان من ضمن فريق الكتابة في البرنامج، وعدة برامج ناجحة منها برنامج أبلة فاهيتا، وأبو حفيظة، ويلعب هذا العام دور الجاسوس الاسرائيلي في المسلسل كلبش 2 .

يارا فهمي

_315x420_3a08eee1bef54bde402f648183e121279a8da48f0a1487005862e3c6dfd4a13f

يارا فهمي تقدم هذا العام دور مميز في مسلسل "ليالي أوجيني"، والمسلسل يدور في الأربعينيات بمدينة بورسعيد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان