إعلان

انقسام على "تويتر" بسبب حفل شيرين عبدالوهاب بالسعودية- صور وفيديو

06:38 م الثلاثاء 15 مايو 2018

كتبت- منى الموجي:

أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب، مؤخرًا عن تعاقدها على إحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية، بأسبوع عيد الفطر المُبارك، وتحديدًا يوم 19 يونيو المُقبل.

وانتشر على موقع "تويتر"، "هاشتاج: عيدكم مع شيرين بجدة" والذي كشف عن وجود انقسام بين السعوديين، ما بين مُرحب بإقامة الحفل وبين معارض رافض الإعلان في هذا التوقيت عن الحفلات الغنائية، وآخرين رفضوا اختيار شيرين تحديدًا لإحياء الحفل، في إشارة إلى أنها سبق وأساءت للسعودية، في حوار تليفزيوني، وجاءت التعليقات على النحو التالي: "من شروط الظهور في الإعلام السعودي ودعم هيئة الترفيه أن يكون الفنان أو الفنانة قد سبق وتطاول على السعودية ودينها !تكرر ذلك كثيراً وهذا يدل على أن من يجلب هؤلاء غرضه التشفّي من الشعب والوطن".

وكتب آخر "هاه مو قبل كم شهر الغي حفلها علشانها متطاولة على السعوديين عاد الله يلحقنا على خير إذا هي قالت عن بلدها نيلها لا تشربون منه فيه بلهارسيا اجل نحن وش بتقول عنا؟"، وغرّد ثالث "حاقدة علينا وعلى بلدنا وانتوا تجيبونها وتعطونها فلوسنا، وش سالفتكم انتوا اي اجنبي يسب بلدنا وشعبنا تستضيفونه وتغرقونه بأموالنا".

وكان من بين المعترضين أشخاص استنكروا فكرة الإعلان عن إقامة أي حفل غنائي عقب شهر رمضان الكريم، والشهر لم يبدأ بعد، بدلًا من الحديث عن الصوم والطقوس الدينية الأخرى، مؤكدين أنه من غير اللائق أن تختم هيئة الترفية الشهر الكريم بحفلات غنائية.

أما التعليقات المُرحبة، فمن بينها "يا أجمل خبر سمعتو ف حياتي"، "نرحب بشيرين عبدالوهاب في السعودية ونقول لها هذي بلدك التانية"، وتساءل ثالث "ليش لنساء فقط شرين الحب".

وكانت شيرين قد غرّدت قبل ساعات، لتعبر عن سعادتها بمقابلة النساء السعوديات في حفل من المقرر أن تحييه في جدة 19 يونيو المُقبلأ، وكتبت "سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم ١٩ يونيه في الصالة المُغلقة بمدينة الملك عبد الله الرياضية".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان