إعلان

غير التمر هندي.. 5 مشروبات "هتخسسك" في رمضان

01:00 م الأحد 17 أبريل 2022

عصير البرتقال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء مرسي

يرغب عديد من الأشخاص في إنقاص الوزن في شهر رمضان الكريم، وهناك بعض المشروبات التي تساعد في التخلص من السموم، وبالتالي المساعدة في إنقاص الوزن وترطيب الجسم والتغلب على الحرارة.

إليك 5 مشروبات للتخلص من السموم يمكنك تناولها من أجل إنقاص الوزن، وفقا لموقع "timesofindia".

ماء التفاح:

يمكنك تحضير هذا المشروب من خلال إضافة بضع شرائح من التفاح إلى كوب من الماء وبضع قطرات من الليمون ويجب أيضًا إضافة جزء صغير من القرفة إلى هذا المشروب، ويعتقد أن القرفة تساعد في تحسين التمثيل الغذائي، ولكن تأكد من إضافة القرفة باعتدال لأنها ترفع درجة حرارة الجسم وتؤدي إلى مشاكل مرتبطة بالهضم والحرارة.

ماء الجريب فروت:

لتحضير هذا المشروب، أضف بضع شرائح من الجريب فروت إلى كوب من الماء، ويمكنك إضافة القليل من أوراق النعناع إليه لإضافة نكهة.

ماء الليمون:

أضف بضع قطرات من الليمون إلى كوب من الماء والقليل من أوراق الكزبرة واتركها لبعض الوقت، ويمكنك أيضًا إضافة مكعبات ثلج إلى هذا المشروب بحيث يكون منعشًا ولذيذًا، وبقدر ما أن هذا المشروب يفيد في إنقاص الوزن يساعد أيضًا على الهضم، وتحسين التمثيل الغذائي.

ماء البرتقال:

يمكنك إضافة بضع شرائح من البرتقال في كوب من الماء، ويساعد هذا المشروب على إنقاص الوزن لأن البرتقال غني بفيتامين سي الذي يساعد في تحويل الدهون إلى طاقة، بالإضافة إلى أن فاكهة البرتقال هي عامل ترطيب رائع وتساعد على إنقاص الوزن.

ماء الخيار:

أضف بضع شرائح من الخيار إلى كوب من الماء والملح الصخري والليمون حسب الرغبة، ويعتبر هذا المشروب غني بفيتامين ب والبوتاسيوم والمغنيسيوم.

لمتابعة كل ما يخص النصائح الطبية ومعرفة كيف تحافظ على صحتك الجسدية والنفسية.. اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان