إعلان

"الأكل اللي بيتعمل في البرامج بيروح فين؟".. الشيف شربيني يجيب

04:01 م الثلاثاء 20 أبريل 2021

الشيف شربيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أميرة حلمي:

دوما ما يثير المشاهدون تساؤلات حول مصير الأطعمة التي يتم تحضيرها في برامج الأكلات على شاشات التليفزيون، خصوصا أن الكميات التي يتم طهيها يوميا كبيرة، خلال شهر رمضان الكريم.

ومن بين أبرز تلك البرامج هو برنامج "الشيف ومفيدة"، والذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجاري للموسم السابع، وتقدمه الإعلامية مفيدة شيحة بمشاركة الشيف شربيني، لتشهد حلقاته تحديا في المطبخ بين الشيف ومفيدة.

الشيف شربيني أجاب على تساؤلات المشاهدين حول مصير الأطعمة، خلال لقاء سابق له ببرنامج "معكم" على قناة "سي بي سي" مع الإعلامية منى الشاذلي، وكشف مصير الأكلات التي يتم طهيها على الهواء مباشرة.

وعن سؤال "الأكل اللي بيتعمل في الحلقات ده مصيره إيه؟، قال الشيف شربيني إن "هذا السؤال يشغل بال الكثيرين.. الأكل اللي بيتعمل بيتوزع على طاقم عمل البرنامج والزملاء".

وخلال شهر رمضان الكريم، فإن الطعام المعد خلال الحلقة، يتناوله فريق العمل على وجبة الإفطار، وبالرغم من أن البرنامج يعرض الساعة الواحدة ظهراً، إلا أن الطعام يظل مخصصا لإفطار فريق عمل البرنامج، وفقا للشيف شربيني في تصريح لـ"مصراوي".

جدير بالذكر أن الشيف شربيني يتغيب عن البرنامج منذ أول شهر رمضان، وذلك لمروره بوعكة صحية، إذ أجرى مداخلة اليوم مع الإعلامية مفيدة شيحة، وقال إنه تعرض لمشاكل في صدره، وأنه بخير وسيعود قريبا.


اقرأ أيضًا:

الشيف شربيني يكشف سبب تغيبه عن برنامج الشيف ومفيدة

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: