إعلان

الأعلى منذ خمس سنوات.. محافظ السويس يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 81%

12:14 م الأحد 04 يونيو 2023

صقر يعتمد نتيجة الإعدادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس_ حسام الدين أحمد:

اعتمد اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الجاري 2022/ 2023، بنسبة نجاح بلغت 85.10٪

وقال ياسر عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس إن نسبة النجاح المرتفعة لم تشهدها السويس منذ خمس أعوام، وهي نتيجة اجتهاد الطلاب والتزامهم وتفاني المعلمين في شرح المناهج الدراسية.

وشهد اعتماد النتيجة الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد وياسر عماره مدير تعليم السويس.

وقدم اللواء صقر التهنئة للناجحين في الشهادة الإعدادية، وطالب القائمين على العملية التعليمة ببذل المزيد من الجهد خلال العام الدراسي الجديد، وناشد الطلاب ببذل كل الجهود والاجتهاد واكتساب المعرفة للنجاح والحصول على الدرجات الأعلى، واستغلال عطله الصيف في التثقيف والاطلاع.

وناشد المحافظ أولياء الأمور بإعطاء الثقة لأبنائهم وبث روح الاعتماد على النفس والاجتهاد والاستفادة من التكنولوجيا والانترنت في المعرفة والتحصيل الدراسي المذاكرة والحصول على المعلومة ومراجعة الدروس بسهولة بدلا من ضياع الوقت والمال فى الدروس الخصوصية.

بلغ عدد المتقدمين للامتحان 14436 نجح منهم 11841 وبلغت نسبة نجاح في المهنية و100٪؜ والمكفوفين 66.67٪؜ ومدارس الصم 100٪؜والفكرية 100٪.

فيديو قد يعجبك: