إعلان

الإمارات ضيف شرف مؤتمر ومعرض القاهرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

10:16 م الجمعة 31 أكتوبر 2014

معرض القاهرة لتكنولوجيا الاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أعلن مؤتمر ومعرض القاهرة لتكنولوجيا الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتCairo ICT أن دولة الأمارات العربية هى الدولة "ضيف شرف" هذه الدورة وذلك للدور المحورى الذى لعبته فى دعم مصر في ثورتها وسعيها لاستعادة اقتصادها.

وصرح المهندس حسام صالح – نائب رئيس شركة تريد فيرز المنظمة للمؤتمر والمعرض: "أن وقفة دولة الامارات العربية مع مصر لا يمكن نسيانها من قبل الشعب المصري وأن هذا التكريم هو أمر طبيعي في اطار ما يتم بذله من جهد من قبل البلدين لدعم كل دول المنطقة ".

وعندما يتعلق الأمر بتطبيق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العديد من جوانب الحياة فإن دولة الإمارات العربية المتحدة بالتأكيد لها دور هام في المنطقة و هذا ما يلمسه من يزور الامارات حيث يلمس نجاحها في تطوير المجتمع و الاقتصاد والحكومة الذكية.

تشارك في المؤتمر وفود رفيعة المستوى من دولة الإمارات العربية المتحدة على رأسها الأستاذ الدكتور المهندس علي محمد الخوري - مدير العام هيئة الإمارات للهوية، ومحمد ناصر الغانم - مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، وحمد عبيد المنصوري - مدير عام "حكومة الإمارات الذكية".

ويتم خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر توقيع مذكرة تفاهم هامة بين وزير الدولة الاماراتي سلطان الجابر ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري المهندس عاطف حلمي بحضور رئيس الوزراء المهندس ابراهيم محلب.

وأعرب المهندس عاطف حلمي - وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن ترحيبه بالضيوف الكرام والوفود المرافقة قائلا إن الزيارة والمشاركة تعد علامة بارزة للتعاون بين البلدين، وخاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأن معرض القاهرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات هو مناسبة هامة لتعزيز هذه العلاقات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان