إعلان

استرجع أجواء الثورة مع لعبة "ثورة 25"

03:23 م الأحد 16 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطلقت مؤخراً لعبة "ثورة 25" التي تهدف إلى إحياء ذكرى ثورة "25 يناير" المصرية، حيث تتقمص دور أحد الثوار الذي جند نفسه من أجل مهمة الدفاع عن ميدان التحرير من "البلطجية" و"المأجورين" المسلحين الذي يحاولون الدخول إلى الميدان للقضاء على الثورة والثوار.

 

ويحاول اللاعب خلال لعبة "ثورة 25" صد دفعات "البلطجية" التي تحاول اختراقه للوصول إلى الميدان مستخدماً سلاحيه الأساسيين سواء "العصا" للمواجهات المباشرة ضد المهاجمين أو "الحجارة" التي يستطيع أن يقذفها بعيداً للتخلص من "البلطجية" قبل أن تصل له.

 

وتضم اللعبة 30 مستوى متدرج الصعوبة يصورون أيام الثورة المصرية حتى تنحي الرئيس "مبارك"، ويستطيع اللاعب استخدام "متجر الثوار" لزيادة قدرات المتظاهر الخاص به وذلك من خلال 14 تحديث مختلف يؤثر على قوة الشخصية وقدراتها على الهجوم والمقاومة، ويطور من الأسلحة حيث يمكن شراء الإطارات لإعاقة وإصابة المهاجمين واستخدام "زجاجات المولوتوف" الحارقة أمام الهجمات الشرسة والمتتالية من "البلطجية" المدججين بالأسلحة المختلفة أو تفعيل الدرع الواقي الذي يحمي المتظاهر من أسلحة المهاجمين.

 

ويمكن للاعب مشاركة ما وصل إليه من إنجازات خلال اللعبة عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، وهي الخطوة التي تساعده على الحصول على عملات إضافية لشراء التحديثات من "متجر الثوار" وذلك بخلاف العملات التي يحصل عليها خلال كل مستوى.

 

وتتوافر اللعبة على "العب ارابيا" مجاناً لكل مستخدمي الإنترنت في الوطن العربي، حيث يمكن الوصول لها عبر الضغط على الرابط التالي (من هنا).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان