إعلان

فيديو مرعب.. السماء تمطر ديدانا وحشرات

06:19 م الجمعة 19 مايو 2023

الديدان البيضاء تتساقط كالمطر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تداولت وسائل الإعلام المحلية في الهند، مقطع فيديو مثيرا للاشمئزاز والرعب، تظهر فيه آلاف الديدان البيضاء تتساقط كالمطر من السماء وتغطي طريقا في ولاية بيهار بطبقة سميكة من الحشرات.
وشوهدت الحشرات مجهولة الهوية، تملأ الطريق وتركت السكان المحليين في صدمة، بينما أغلق الكثير أبوابهم خوفا من المشهد المرعب، ولم يكن من المعروف ما الذي تسبب في سقوط الديدان أو إن كانت ديدانا فعلا، حسب موقع نيويورك بوست.
وذكرت وسائل الإعلام المحلية في الهند أن أحداً لم يصب بأذي، وهي ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مخلوقات شبيهة بالديدان تمطر من السماء.
وكشف خبراء النبات أن ما شوهد قد يكون ما يسمى بـ "قطرات المطر الديدانية" والتي كانت على الأرجح أوراق نوع من أشجار "الحور"، وهي تنمو في المنطقة، وتشبه اليرقات، أو على أنها هياكل متعرجة شبيهة بالديدان.
وسبق أن شهدت مقاطعة "لياونينج" في الصين أيضا حادثة مماثلة في مارس الماضي أظهرت ما بدا وكأنه ديدان تسقط من السماء، وتم تحذير السكان لاحقا بحمل المظلات لحماية أنفسهم من سقوط الديدان عليهم، وتم تداول مقاطع فيديو على الإنترنت تظهر عمليات الزحف المخيفة وهي تغطي السيارات في الشوارع.
رابط الفيديو

فيديو قد يعجبك: