إعلان

أول رد من "صراحة" على إزالة التطبيق من الهواتف الذكية

01:52 م الخميس 01 مارس 2018

القاهرة- مصراوي:

نشر القائمون على تطبيق صراحة بيانًا رسميًا على الشبكات الاجتماعية ردا على حملة المُقاطعة التي بدأتها سيدة أسترالية على موقع Change.org والتي أدّت إلى إزالة التطبيق من متاجر التطبيقات.

كانت السيدة الأسترالية اشتكت من تلقي ابنتها عبارات مُسيئة عبر التطبيق، فأطلقت حملة على موقع Change.org لجمع توقيعات ضد التطبيق، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا وأدى بالفعل لإحداث بلبلة دفعت متجري “جوجل بلاي” و”آب ستور” لإزالة التطبيق.

ووفقا لبوابة عالم التقنية، أكد القائمون على صراحة أنهم استخدموا نظام الحماية داخل التطبيق عبر تمرير الكلمة المُسيئة وعثروا بالفعل على تلك الرسائل، وحذفوها بشكل فوري، ليس من حساب الفتاة فقط، بل من جميع الحسابات التي تسلمت رسائل مُسيئة تحتوي على تلك الكلمة.

وشدّد البيان على أن صراحة، التطبيق الذي يسمح بترك النقد البنّاء، يتّبع أعلى المعايير لحماية المُستخدمين التي تتبعها أيضًا كُبرى المواقع والتطبيقات على مستوى العالم.

ونفى صراحة وجود أية قضايا أُخرى أدّت لإزالة التطبيق من متاجر التطبيقات، مؤكّدًا في نفس الوقت أن القائمين على التطبيق يُتابعون الأمر مع مسؤولي المتاجر لإعادة التطبيق مرّة جديدة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان