إعلان

تيك توك تطلق أكبر احتفالية للموضة.. فيديوهات ممتعة وابتكارات جديدة

04:29 م الإثنين 11 سبتمبر 2023

تيك توك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بدأت منصة تيك توك، أمس، حدثا عالميا لصناع المحتوى حول العالم، في مجال الموضة، يضم المبدعين والمصممين وعارضات الأزياء والعلامات التجارية العالمية في عالم الموضة والجمال، تحت هاشتاج #TikTokFashion.

ويهدف الحدث الذي يستمر حتى 3 أكتوبر المقبل، إلى إعادة اكتشاف الاتّجاهات الأخيرة والتشجيع على اعتماد الموضة المستدامة، وإطلاق العنان لصانعي المحتوى في مجال الموضة والجمال ليقدموا ابتكاراتهم ويلهموا الآخرين،

ومن المنتظر أن تشهد المنصة تقديم أبرز صيحات الموضة وعرض فيديوهات لأروع اللحظات على منصات عروض الأزياء، مع الاحتفاء بالمبدعين الناشئين الذين سيساهمون بشكل بارز في إعادة ابتكار الموضة من خلال أصالتهم وتعبيرهم عن أنفسهم وإبداعهم، إضافة إلى مساهمات العلامات التجارية المميزّة.

ويحظى تطبيق تيك توك بأكثر من مليار مستخدم نشط يوميا.

وخلال شهر الموضة، سيكون أعضاء التجمّع مدعوّين للمشاركة في فعاليات أسبوع الموضة محلياً والتعاون مع تيك توك لمشاركة المحتوى الذي يعبّر عن أبرز اللحظات المميّزة خلال شهر الموضة.

ويمكن للمهتمين بهذا المجال، متابعة الحدث من خلال هاشتاج #TikTokFashion Collective للاطّلاع على أحدث الاتّجاهات وإلقاء نظرة خلف الكواليس ومشاهدة بعض اللحظات الأكثر تشويقاً في عالم الموضة والأزياء.

يشارك في حدث الموضة المرموق مجموعة الوجوه والشخصيات المعروفة من المبدعين الذين سينقلون مجريات الحدث.

ومن صنّاع المحتوى الذين سيشاركون في أسابيع الموضة في المدن المختلفة، رنا أشرف التي تنقل أحداث أسبوع الموضة في لندن، وعمر شبرا وصفا سرور من أسبوع الموضة في ميلانو، وأدهم الصيعري من أسبوع الموضة في باريس.

فيديو قد يعجبك: