إعلان

المجزرة الثالثة.. ماسك يستغني عن 200 من موظفي تويتر

01:30 م الإثنين 27 فبراير 2023

تويتر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات:
كشفت صحيفة نيويورك تايمز أن شركة تويتر المملوكة للملياردير إيلون ماسك سرحت ما لا يقل عن 200 موظف أو نحو 10% من قوتها العاملة.
وتعد هذه المرة الثالثة التي تتخذ فيها تويتر قرار تسريح جزء من موظفيها منذ استحواذ ماسك على شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة في أواخر أكتوبر.
ونقل تقرير نيويورك تايمز عن مصادر قولهم إن تخفيض الوظائف شمل مديري إنتاج وخبراء في مجال البيانات بالإضافة إلى العديد من المهندسين الذين يعملون لتطوير ودعم تكنولوجيا التعليم الإلكتروني. غير أن بيزنس إنسايدر قال إن المسرحين من أقسام المبيعات والهندسة والتسويق.
وكان ماسك قد قال الشهر الماضي إن عدد موظفي الشركة يبلغ نحو 2300.
وسرحت تويتر في مطلع نوفمبر حوالي 3700 موظف في إجراء لتخفيض النفقات اتخذه ماسك الذي استحوذ على الشركة مقابل 44 مليار دولار.
وقال ماسك في نوفمبر إن الخدمة تعاني من "انخفاض كبير في الإيرادات" مع إحجام المعلنين عن الإنفاق وسط مخاوف حيال إدارة المحتوى.
وقال موقع بيزنس انسايدر، إن أحدث دفعة من المستبعدين من موظفي تويتر، كانت آخر مهمة كلفهم بها ماسك، هي تحسين سياسة نشر الإعلان على منصة تويتر، ومنحهم فترة محددة لتحقيق هذه المهمة في حدود أسبوع، قبل أن يقدم على استبعادهم من مناصبهم بشكل نهائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان