إعلان

أخيرا.. إعلان الطلاق بين إنستجرام وثريدز

03:14 م الأربعاء 15 نوفمبر 2023

إنستجرام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رضخت شركة ميتا لمطالب المستخدمين، وقررت فك الارتباط بين تطبيقي إنستجرام وثريدز.

كان مستخدمو تطبيق ثريدز المنافس لمنصة إكس (تويتر سابقا) فوجئوا بأنهم سيضطرون إلى حذف حساباتهم على إنستجرام، إذا رغبوا في مغادرة ثريدز.

وقال آدم موسيري، المدير التنفيذي لتطبيق "ثريدز" (Threads)، إن المستخدمين الآن قادرون على حذف حساباتهم على التطبيق دون حذف حساب "إنستجرام" أيضا.

ويمكن للمستخدمين إزالة ملفاتهم الشخصية من "ثريدز" بالذهاب إلى قسم الإعدادات، ثم النقر على "الحساب"، واختيار حذف الملف الشخصي أو إلغاء تنشيطه.

وكان هذا التغيير ميزة مطلوبة منذ فترة طويلة بين مستخدمي "ثريدز"، حيث شعر الكثير منهم بالإحباط بسبب عدم القدرة على مسح ملف التعريف الخاص بهم على التطبيق من دون حذف حساباتهم على "إنستجرام" أيضا.

ويأتي التحديث بعد إعلان "ميتا" عن تغيير آخر في الإعدادات يسمح لمستخدمي "ثريدز" بإلغاء الاشتراك في الترويج لمشاركاتهم في الصفحات الرئيسية لكل من "إنستجرام" و"فيسبوك".

وعلى الرغم من هذه التغييرات، ما زال "ثريدز" و"إنستجرام" مرتبطين ببعضهما البعض بشكل وثيق، حيث أن الانضمام إلى "ثريدز" يتطلب امتلاك حساب على "إنستجرام"، وتعتمد ميزة المراسلة الوحيدة في التطبيق على البريد المسجل في "إنستجرام". كما يعتمد "ثريدز" أيضا على تواجد المستخدمين على "إنستجرام" للحصول على توصيات وميزات أخرى.

وعلى الرغم من أنه غير مرجح أن تفصل "ميتا" التطبيقين بشكل نهائي، إلا أن هناك خطوات تشير إلى أن "ثريدز" قد يصبح أكثر استقلالية في النهاية.

فيديو قد يعجبك: