إعلان

الغالي تمنه مش فيه.. عيب خطير يضرب هواتف آيفون 14 برو ماكس

12:52 م الأحد 29 يناير 2023

آيفون 14 برو ماكس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أبلغ عدد كبير من مستخدمي هواتف آيفون برو ماكس 14 الجديد، عن عيب غريب وخطير يؤدي إلى إصابة الهاتف بالشلل وتوقفه عن العمل تماما.
ونقلت صحيفة ديلي ميل عن هؤلاء المستخدمين إن العطل يحدث عند هواتفهم أو نقل البيانات من الهواتف السابقة أو الاتصال بشبكة WiFi.
وكتب أحد المستخدمين على موقع آبل الإلكتروني: " قمت بشحن جهاز آيفون الخاص بي قبل أن أنام واستيقظت، لأرى شاشة سوداء. حاولت النقر فوق مستوى الصوت وزر الطاقة دون جدوى. عند إجراء بحث سريع عبر الإنترنت، يواجه الآخرون أيضا هذه المشكلة. لست متأكدا حقا مما يجب فعله بخلاف الاضطرار إلى زيارة متجر آبل لإعادة تثبيت نظام التشغيل".
وأبلغ آخرون عن توقف الهاتف أثناء الاستخدام.
وكتب أحدهم: "هذا يحدث لي طوال الوقت. لم أتمكن حتى من إعادة تشغيل الهاتف لمدة ساعتين. إنه أمر مزعج وليس لدي أي فكرة عما يجب القيام به".
ووصف آخر مشكلة متكررة لم يتمكن موظفو Apple Store من حلها، قائلا: "مع iOS 16.2، أعاني من توقف عشوائي يجبرني على إعادة تشغيل "آيفون".
وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، وصف المستخدمون الأجهزة التي تتجمد عند فتح التطبيقات أو تشغيل الإشعارات.
وفي مذكرة داخلية حصل عليها موقع MacRumors الإخباري من آبل، اعترفت شركة آبل بضرورة التحقيق في الخطأ الذي حدث مع طرازات "آيفون 14"، خاصة "آيفون برو ماكس 14"، التي تجمدت عندما قام العملاء بنقل البيانات إليها من جهاز "آيفون" قديم.
وقالت آبل في المذكرة إن مهندسيها "على دراية بهذه المشكلة ويقومون بالتحقيق".

فيديو قد يعجبك: