إعلان

بتكلفة 2 مليون دولار.. رجل يخفّض عمره البيولوجي 5 سنوات

07:00 ص الأحد 29 يناير 2023

رجل يخفض عمره 5 سنوات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في تصرف غريب قام الرئيس التنفيذي لشركة تكنولوجيا حيوية (بيوتك) ويدعى بريان جونسون البالغ من العمر 45 عاما بخفض عمره البيولوجي بمقدار 5 سنوات على الأقل من خلال برنامج طبي صارم تصل تكلفته إلى 2 مليون دولار سنويا ولكن تُظهر نتائج اختباره إنه يتمتع بقلب رجل يبلغ من العمر 37 عاما ورئتي شاب بالغ.

وجونسون هو رائد أعمال في مجال التكنولوجيا الحيوية يأمل في "تغيير مسار الشيخوخة الطبيعي والحصول على أعضاء وصحة شاب يبلغ من العمر 18 عاما من خلال الخضوع لبرنامج مكثف يعتمد على البيانات يدعى Project Blueprint"، وفقا لموقع "timesnownews".

ووفقا لوكالة بلومبرغ "يمكن أن ينفق جونسون ما يصل إلى مليوني دولار على جسده هذا العام، وهناك لمحات مبكرة تظهر أنه يسير باتجاه كشف سر تغيير العمر".

وأفاد، آشلي فانس، من بلومبرغ أن "نتائج الاختبارات التي أجراها أطباء تشير إلى أن جونسون لديه قلب رجل يبلغ من العمر 37 عاما، وبشرة رجل يبلغ من العمر 28 عاما، وسعة رئة لشاب يبلغ من العمر 18 عاما".

ويقود البرنامج، أوليفر زولمان، وهو طبيب يبلغ من العمر 29 عاما يطلق على نفسه اسم "طبيب تجديد الشباب"، ويدعمه فريق مكون من أكثر من 30 خبيرا صحيا، وفقا للتقرير.

ولفتت بلومبرغ إلى أن "البرنامج الصحي لا يزال في مرحلته التجريبية ويتم تعديله باستمرار، ويتكون البرنامج الصحي من نظام يومي مكثف من المكملات الغذائية والوجبات والتمارين الرياضية ومجموعة كبيرة من الاختبارات الجسدية المنسقة بعناية".

هذا ما يحدث عن وضع وسادة بين ساقيك أثناء النوم

احذر تجاهلها.. 5 علامات تحذيرية تشير إلى إصابتك بـ ضائقة تنفسية

"صداع دون سبب".. عرض يظهر قبل إصابتك بمرض خطير

5 أبراج تحصل على ترقية في فبراير.. هل برجك منهم؟

في عيد ميلادهم.. اكتشف أهم ما يميز مواليد شهر فبراير عن باقي الأبراج

فيديو قد يعجبك: