إعلان

تكنولوجيا الجامانايف.. سرعة ودقة ومرونة في معالجة أورام الدماغ

07:38 م الثلاثاء 04 سبتمبر 2018

بروفويسر د. كوراي أوزدومان جراحة دماغ وأعصاب

* إعلان تحريري

تعتبر تكنولوجيا الجامانايف أحدث تكنولوجيا عصرية في مجال جراحة الدماغ ومعالجة الأورام والأمراض الدماغية حيث تقدم تقنية الجامانايف السرعة، الدقة، والمرونة والراحة لكل من الطبيب والمريض في جميع مراحل العلاج.

كما تعتبر تكنولوجيا الجامانايف جهازا متطورا من سلسلة نماذج الجامانايف حيث يقدم ثلاث ميزات مهمة وهي السلامة والمرونة والدقة المليمترية في معالجة الأورام الدماغية والعديد من أمراض الدماغ.

وتتيح هذه التقنية استخدام الصور المقطعية وأشعة من نوع (Gama) لاستهداف منطقة المرض أو الورم في الدماغ وعلاجه بدقة متناهية دون إلحاق أي ضرر بالأنسجة الدماغية والعصبية السليمة المحيطة بالورم.

لقد صمم جهاز الجامانايف لعلاج الأورام والإضطرابات داخل الرأس، حيث يستخدم لعلاج كل من الدماغ والعظام، الأوعية الدموية، الأعصاب، العينين، الجلد والأنسجة المحيطة بالدماغ وهناك تقنيات أخرى لعلاج الأجزاء الأخرى من الجسم.

لقد تم استخدام العلاج بهذه التقنية في أكثر من 300 مركز صحي لأكثر من مليون حالة في جميع أنحاء العالم. وقد تم استخدام الجامانايف كطريقة حديثة وأساسية لمعالجة:

- الأورام الخبيثة: كالأورام الإنتقالية الثانوية.

- الأورام الحميدة: كالتشوهات الخلقية باللأوعية الدموية في الدماغ.

- أورام العين والعصب البصري.

- الاضطرابات الوظيفية: مثل الشلل الرعاشي (مرض باركنسون) وألم العصب الثلاثي التوأمي

يقدم البروفسور الدكتور كوراي أوزدومان أخصائي جراحة الأعصاب والدماغ في مستشفى Acıbadem Altunizade في هذا الفيديو القصير معلومات عن هذه التقنية:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان