إعلان

سياسات جديدة من "تويتر" لحظر الحسابات

08:31 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

تويتر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاصم الأنصاري:

أعلنت شركة تويتر عن تحديث جديد لسياساتها، حيث شرحت ثلاث تغييرات أساسية جديدة، والتي تهدف إلى توفير المزيد من الإرشادات حول الأمور التي تؤدي إلى حظر الحساب.

ويتزامن ذلك مع مواصلة "تويتر" عملها لصد محاولات الحكومات الأجنبية التأثير على الانتخابات الرئاسية النصفية الأمريكية المزمع عقدها في شهر نوفمبر.

ووفق ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية، تقول "تويتر" إنها تعمل أيضًا على تعزيز قدرتها على اكتشاف الحسابات التي تستخدم روبوتات الدردشة الكتابية، وقد كثفت من تطبيقها للسياسات الحالية، وأوضحت أنها ملتزمة بتحسين الصحة العامة للمحادثات عبر المنصة، إلى جانب اعتبارها مسألة حماية سلامة الانتخابات جزء أساسي من تلك المهمة.

وتمتلك "تويتر" سياسات تمنع توزيع المواد المقرصنة التي تحتوي على معلومات خاصة أو أسرار تجارية، ولكن بعد تحديث اليوم، فإن فريق مراجعة الموقع سوف يقوم بحظر الحسابات التي تدعي مسئوليتها عن الاختراقات أو التهديدات بالقرصنة أو الإعلان عن حوافز مقابل اختراق أشخاص وحسابات محددة.

وأوضحت تويتر أنها قامت بتحديث سياساتها فيما يتعلق بـ "النشاط المنسوب"، حيث يبدو أن هذا التحديث يستهدف محاربة الحسابات المدارة من قبل روبوتات الدردشة الكتابية، وقالت: "نحن بصدد توسيع سياساتنا لتشمل الحسابات التي تقلد عمدًا أو يقصد منها أن تحل محل الحسابات التي تم حظرها سابقًا لانتهاكها سياساتنا، وأن هذه التحديثات للسياسات سوف توفر لموظفينا السلطة القانونية لإيقاف وحظر الحسابات".

كما أعلنت الشركة أنها حققت نتائج إيجابية فيما يتعلق بجهودها التي تهدف إلى محاربة الحسابات المزيفة والمعلومات الخاطئة على منصتها، حيث قامت في شهر أغسطس بإزالة 770 حسابًا إيرانيًا ينشرون معلومات مضللة، وشهدت الشركة أيضًا انخفاضًا في عدد التقارير المتعلقة بالحسابات غير المرغوب بها، إذ انخفضت التقارير من 17 ألف يوميًا في شهر مايو إلى ما يقرب من 16 ألف يوميًا في شهر سبتمبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان