إعلان

رسميًا.. "فيسبوك" يعلن عن بصمة الوجه لضمان الخصوصية

06:23 ص الأربعاء 20 ديسمبر 2017

فيسبوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عاطف: 

أعلن موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن عدد من المزايا الجديدة والاختيارية لمساعدة مستخدميه في الحفاظ على خصوصيتهم.

الخصوصية وانتحال الشخصية أمران يصعب السيطرة عليهما في مجتمع "فيسبوك" الهائل، ما دفع الشركة إلى الاعتماد على تقنية التعرف على الأوجه لحل اثنتين من أبرز القضايا التي تشغل معظم مستخدمي شبكتها الاجتماعية.

وأعلن الموقع عن إطلاق أدوات جديدة واختيارية لمساعدة الناس على تحسين إدارة هويتهم على أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم؛ مع ما يزيد عن 2.07 مليار مستخدم نشط شهريًا، وذلك باستخدام تقنية التعرف على الوجه.

وأكدت فيسبوك أن مكافحة انتحال الشخصية وانتهاك الخصوصية، في مساعدة مستخدميها من ضعاف النظر في الحصول على المزيد من المعلومات عن الصور التي تُعرض أمامهم على الشبكة الاجتماعية.

وأوضحت الشركة أنك الآن؛ في حال كنت تظهر في صورة وكنت ضمن الجمهور المستهدف بتلك الصورة، ستحصل على إشعار، حتى وإن لم يقم ناشر الصور بالإشارة إليك. حينها سيكون بإمكانك الإشارة إلى نفسك في الصورة أو تجاهلها، أو حتى التواصل مع ناشر الصورة لحذفها في حال لا تريد أن تُنشر.

وعلى صعيد آخر، أعلنت فيسبوك اليوم أيضًا عن أدوات جديدة لمنع المضايقات على شبكتها الاجتماعية، كما أعلنت عن جلب شبكتها الاجتماعية المخصصة للواقع الافتراضي Spaces إلى نظارة HTC Vive.​

GHG

ثث

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان