إعلان

جراب جديد للهواتف الذكية لهواة لعبة "بوكيمون جو"

02:31 م الأحد 04 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (د ب أ)

تواجه الهواتف الذكية الكثير من المخاطر الطبيعية وبخاصة بالنسبة لهواة ممارسة لعبة "بوكيمون جو" الجديدة حيث يجدون أنفسهم مضطرين للتحرك في أماكن غريبة بحثا عن مقاتلي "بوكيمون" لاصطيادهم، حيث يكون الهاتف عرضة للسقوط في أي وقت.

وينصح موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا هواة لعبة "بوكيمون جو" باستخدام جراب مناسب لحماية الهاتف من التحطم نتيجة سقوطه. وقد طرحت شركة "كاتاليست" جراب مضاد للمياه يستطيع حماية الهاتف من التلف إذا سقط في المياه، إلى جانب واقي شاشة جديد خاص لهواة ممارسة هذه اللعبة.

وما يميز الواقي الجديد الذي يستهدف هواة "بوكيمون جو" هو وجود غطاء من مادة تشبه المطاط وهو ما يعني أنه سيكون مناسب لكل جانب من جوانب الهاتف. في الوقت نفسه فإن كل جانب يكون مرتبط بقطاعات متوازية من المطاط والتي تتحرك رأسيا في منتصف الشاشة. وهذه القطاعات المطاطية تساعد أصبع المستخدم عندما يحركه على الشاشة لاصطياد مقاتلي "بوكيمون". وهذا الواقي يتيح للمستخدم ممارسة اللعبة في أي مكان أو طقس حتى لو كان المطر يهطل بشدة.

ويمكن الحصول على هذه الغطاء الخاص بمستخدمي لعبة "بوكيمون جو" مجانا في حالة شراء جراب كاتاليست للهاتف، كما يمكن شراؤه بشكل منفصل مقابل 99ر9 دولارا وهو متاح في أغلب دول العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان