إعلان

انطلاق فعاليات المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات في شرم الشيخ

10:08 ص الخميس 12 مايو 2016

المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شرم الشيخ - إيناس الجبالي:

افتتح صباح اليوم المهندس مصطفى عبدالواحد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات فعاليات المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات 2016 الذي ينظمه الاتحاد الدولي لتنظيم الاتصالات وتستضيفه مدينة شرم الشيخ في دورته الحالية تحت رعاية السيد عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وبحضور المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

وخلال كلمته الافتتاحية، أكد عبدالواحد أن استضافه مصر لهذا الحدث يعكس ثقة مجتمع الاتصالات الدولي بإمكانياتها ورؤيتها المستقبلية، بالإضافة الى العلاقات الوطيدة التي تجمع مصر مع الاتحاد الدولي للاتصالات، موضحا أن الدورة الحالية تنعقد تحت شعار التمكين والشمال في المجتمعات بهدف تعظيم الاستفادة من الثورة الرقمية في مختلف القطاعات .

وأضاف أنه في الوقت الذي يجد فيه أكثر من 60% من مواطني العالم محرومين من خدمات الانترنت التالي استخدامات الاقتصاد الرقمي ، فإننا نسعى خلال هذا الحدث للوقوف على أبرز التحديات والخروج بحلول لتطوير المجتمعات باستخدامات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

وطالب بأهمية توحيد المجهودات والتكاتف في التعاون بين كل من الحكومات والهيئات الدولية والقطاع الخاص للتحول للمدن الذكية وتحقيق التنمية المستدامة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان