إعلان

افتتاح "ملتقى صناعة الإبداع" الثلاثاء المقبل

01:34 م الأربعاء 06 أبريل 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

ينطلق الثلاثاء المقبل "ملتقى صناعة الإبداع" الذى يعقد بشكل سنوي في شهر أبريل من كل عام ويستمر لمدة يومين، ويجمع كل العاملين بمجالات الأعمال والتخصصات الإبداعية في الدعاية والإعلان والتسويق والتصميم.

وقالت مي سلامة، إحدى الشركاء المؤسسين لملتقى صناعة الإبداع "غن ملتقى صناعة الإبداع يعمل على إثراء الفكر الإبداعي للمشاركين، ومنح الخبرات التدريبية للشباب لخلق كوادر بفكر إبداعي خلاق قادر على النهوض بصناعاتهم ومواكبة التطورات المتلاحقة فى مجالات عملهم، كما يسعى الملتقى لاستقراء أهم التطورات المستقبلية في مجالات الصناعة الإبداعية وتأهيل المشاركين لمواجهتها والاستفادة منها في تنمية أعمالهم".

وأضافت: "الإقبال الكبير على الملتقى وعجلة التطور التكنولوجي المتسارعة دفعنا لتنظيم أحداث استثنائية لمتابعة أحدث التطورات فى مجالات الصناعات الإبداعية، حيث نجهز الآن لحدث خاص فى شهر سبتمبر المقبل لمناقشة الافكار الإبداعية في الإعلانات والدراما وحملات التسويق الالكتروني خلال شهر رمضان، كما يجرى الآن التحضير لورشة عمل إقليمية العام المقبل لمناقشة التحديات الإقليمية التي تواجه الصناعات الإبداعية على نطاق واسع".

وأوضح عمرو أشرف أحد الشركاء المؤسسين لملتقى صناعة الإبداع، أن الملتقى يستهدف بشكل أساسي ستة مواضيع رئيسية وهي الدعاية والإعلان، الفنون والتصميم، الفيلم والراديو والتليفزيون، التصوير، الإبداع في مجال الأعمال، والموسيقي.

ويشارك به العديد من كبريات وكالات الدعاية والاعلان والتسويق والعلاقات العامة، ومديري التسويق والدعاية بالشركات، ورواد الاعمال وأصحاب الشركات وحديثي التخرج فى تخصصات المجالات الإبداعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان