إعلان

50 شركة محلية وعالمية تشارك في معرض للتوظيف بالإسكندرية

02:59 م الإثنين 15 فبراير 2016

alexa

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت 50 شركة محلية وعالمية مشاركتها في معرض التوظيف (الكسا – ALEXA) والذي يعقد في دورته السابعة خلال الفترة من 21-22 فبراير الحالي بمحافظة الاسكندرية.

وأكدت رانيا الشربينى مديرة المعرض:" أن المعرض يهدف الى توفير فرص عمل للشباب المصري ورفع كفاءة ومهارات الخريجين من خلال لقاء الشركات وأصحاب الأعمال بالخريجين تحت سقف واحد، وسد الفجوة بين احتياجات سوق العمل وسوق التوظيف، ووفقا لإحصائيات البنك الدولي فإنه يوجد بين 700 ألف و800 ألف من الباحثين الجدد عن عمل يدخلون سوق العمل كل عام .

وترعي المعرض شركة اتصالات مصر وشركة تيتان للإسمنت وشركات عالمية اخري منها سيمنس والنيل للسكر وبيجو وسيجما ووادي دجلة وبيريللي للإطارات وكذلك البنك التجاري الدولي والبنك الاهلي المصري .

ويستهدف المعرض توفير فرص عمل للشباب، وفتح قنوات للاتصال المباشر بين الشركات وشباب الخريجين، ويتوقع حضور حوالى 25 الف من طالبى الوظائف .

وأضافت الشربيني: "أن معرض (الكسا) يعتبر أحد أكبر المؤتمرات والمعارض في مصر والشرق الأوسط في مجال التوظيف والتدريب المهني، وتحرص على المشاركة فيه الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة وكذلك الشركات العالمية العاملة في مجال مواقع التوظيف الإلكتروني وتكنولوجيا المعلومات، مشيرة إلى أنَّ هذه المشاركة ماهي إلاَّ رسالة إيجابية عن أهمية سوق العمل المصري عالميا وإقليميا ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان