إعلان

"إي فاينانس" تشارك التجربة المصرية في نيروبي

12:50 م الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

finance

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت "إي فاينانس" شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية عن مشاركتها للمرة الثانية في معرض ومؤتمر البطاقات والمدفوعات (Cards & Payments East) المقام بالعاصمة الكينية نيروبي خلال الفترة من 15-16 سبتمبر الحالي، والمتخصص في البطاقات وحلول الدفع الإلكتروني.

ويشارك في هذا الحدث 35 متحدثا دوليا في قطاعات الدفع والتحصيل الإلكتروني وأكثر من 600 مشاركا من قيادات المنطقة ومتخذي القرارات، وتأتي هذه المشاركة ل"إي فاينانس" بهدف توسيع نشاطها في القارة الأفريقية ونقل خبراتها الطويلة في هذا المجال إلى الدول المجاورة بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال الأعوام الماضية في السوق المصري.

يشارك بالحضور فى المؤتمر كل من هيثم طرابيك رئيس قطاع الاستراتيجيات وتخطيط الأعمال، وأحمد تركي مدير مركز اصدار وطباعة الكروت الذكية، وعبد المنعم رشوان نائب مدير أول إدارة المبيعات بالشركة.

تستعرض شركة إي فاينانس خدمة إصدار الكروت التي تتميز بها الشركة عن طريق مركز إصدار الكروت الخاص بها، والذي أشادت به مؤخرا شركتا ماستركارد وفيزا من خلال اعتمادهما للشركة بإصدار وطباعة البطاقات الإلكترونية لجميع البنوك والمؤسسات المالية العالمية.

أكد إبراهيم سرحان رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية "إي فاينانس" أن الطاقة الإنتاجية للمركز تعد الأكبر في الشرق الأوسط، حيث يقوم المركز بإصدار أكثر من 4.5 مليون بطاقة ذكية شهريا بتكنولوجيا الحفر بالليزر، والتي تعد الأحدث والأكثر أمنا في مجال إصدار البطاقات والتي تعتمد عليها كافة المنظمات والبنوك العالمية.

يذكر أن "إي فاينانس" هي المشغل الأكبر للأنظمة الإلكترونية الخاصة بالمدفوعات الإلكترونية في مصر والشرق الأوسط حيث يعمل بها أكثر من 600 موظف على مستوى 27 محافظة.

وقامت الشركة بتنفيذ عدد من المشاريع القومية التى تخدم المجتمع من أبرزها منظومة دعم وترشيد المنتجات البترولية (الكارت الذكي)، ومشروع صرف المعاشات ومشروع تكافل وكرامة لوزارة التضامن الاجتماعي وغيرها الكثير من المشاريع الهادفة لرقى المجتمع المصري وازدهاره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان