إعلان

المصرية للاتصالات توفر خدمات الإنترنت "بسرعات مناسبة" في حفل قناة السويس

05:45 م الأحد 12 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

أعلن الدكتور محمد سالم رئيس الشركة المصرية للاتصالات، أن الاستعدادات الخاصة بمشاركة الشركة خلال احتفالات افتتاح محور قناة السويس الجديدة تسير على قدم وساق، وتتضمن إعدادات البنية التحتية وتوفير خدمات الإنترنت بسرعات مناسبة.

وأضاف خلال تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن الشركة المصرية للاتصالات ستزور محور قناة السويس الجديدة يوم 7 أغسطس، بعد حفل الافتتاح الرسمي في السادس من أغسطس المقبل، لبحث تلبية الاحتياجات الرئيسية لهذا المحور الهام من مرفق الاتصالات الذي أصبح أحد أهم وأبرز ضروريات الحياة.

يذكر أن هذا الدور هو إحدى مهام الشركة المصرية للاتصالات في المحافل والفعاليات المؤثرة في تاريخ مصر، حيث سبق لها وقامت بإتاحة خدمات الإنترنت في القمة الثالثة للتكتلات الإفريقية الثلاث لرؤساء دول وحكومات الكوميسا وجماعة شرق أفريقيا، من خلال توفير خدمات الاتصالات بقاعات المؤتمر، بما في ذلك خدمات الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" بسرعات فائقة، وهو ما يعكس قوة البنية التحتية المتميزة التي تملكها المصرية للاتصالات وأنها قادرة على تقديم خدمات الاتصالات بسرعات فائقة وبمستويات عالمية.

وتأتي هذه المشاركة بعد شهور قليلة من نجاح المصرية للاتصالات في تقديم خدمات الاتصالات الفائقة للمؤتمر الاقتصادي الذي شهدته مدينة شرم الشيخ مارس الماضي، والذي استعرضت فيه الشركة قدراتها، وطرحت سرعات وصلت إلى نحو 150 ميجا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان