إعلان

5 خطوط طيران تقدّم "واي - فاي" مجانًا للركاب

12:05 م الأحد 21 يونيو 2015

كتبت – رنا أسامة:

إذا كنت تستقل الطائرة في رحلة لأي بلد، فمن المؤكّد أنك سترغب في تصفّح الإنترنت والدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي إبّان رحلتك لملء الفراغ، بما يستوجب عليك فتح باقة الإنترنت، ولكن ماذا ستفعل في حال نفذت باقتك؟.

يجيب على هذا السؤال موقع "فون أرينا" الهندي، في تقرير يستعرض خلاله أبرز خطوط الطيران التي تتيح شبكة "واي – فاي" على متن رحلاتها بشكل مجاني، بما يسمح للركاب الدخول إلى الإنترنت خلال الرحلة بكل سهولة ودون استهلاك الرصيد، وذلك على صعيد درجة الاعمال أو الدرجات السياحية العادية.

وعرض الموقع هذه الخطوط، على النحو التالي:

1. خطوط الطيران النرويجية:

تُتاح شبكة "واي - فاي" مجانًا على رحلات طائرات طراز "بوينج 737-800" داخل أوروبا

2.  خطوط طيران "جيت بلو":
تتوافر الخدمة مجانًا لدى كافة طائرات طراز "إيرباص 321" ومعظم طائرات طراز "إيه 320"، ومع ذلك توجد بعض القيود المفروضة على الاتصال بالإنترنت؛ فعلى سبيل المثال ينبغي دفع المال في حال الرغبة في التمتع بالسرعة الكاملة.

3.  خطوط طيران "هونج كونج":
تتوفر الخدمة مجانًا على طائرات طراز "إيرباص إيه 330-200" المتجهة من لندن إلى هونج كونج.

4. خطوط الطيران الصينية:
لا يُسمح للمستخدمين بالتمتع بالخدمة والدخول إلى الإنترنت من هواتفهم الذكية، بل من خلال أجهزتهم اللوحية واللاب توب فقط؛ حيث أنه من غير المسموح تشغيل الهواتف الذكية على متن الرحلات.

5. خطوط طيران "نوك" :
تسمح لركاب رحلاتها الداخلية "داخل تايلاند"، باستخدام الإنترنت مجانًا، وتُتاح الخدمة على متن طائرتين فقطسمح لركاب رحلاتها الداخلية "داخل تايلاند"، باستخدام الإنترنت مجانًا، وتُتاح الخدمة على متن طائرتين فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان