إعلان

انطلاق اعمال "انتجريتيد تكنولوجي سيستمز" برأسمال 100 مليون جنيه

01:06 م الأربعاء 10 يونيو 2015

كتبت – إيناس الجبالي
أعلنت رسميا شركة إنتجريتيد تكنولوجي سيستمز(i-TECHS) INTEGRETED TECHNOLOGY SYSTEMS  عن انطلاق اعمالها في السوق المحلي برأسمال 100 مليون جنيه .

قال المهندس مقبل فياض الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة انتجريتيد تكنولوجي سيستمز "إن الشركة الجديدة تستهدف المنافسة مع الشركات العالمية على تنفيذ المشاريع القومية العملاقة والتي تتم في إطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص ، وتزيد قيمتها عن ٥٠٠ مليون جنيه ، وتهدف الى تخفيف العبء عن المواطنين في الخدمات الحكومية التي سيتم تنفيذها وزيادة إيرادات الدولة".

أضاف فياض أن "هذه الشركة تم تأسيسها بشراكة بين ثماني شركات هي راية، اكت، تلي تك،see ، DMS، سيستيل، اتكوم، ومركز معلومات الإنتاج الحربي.

وأشار إلى أنه تم تشكيل مجلس ادارة الشركة من الدكتور عبد الرحمن الصاوي كرئيس مجلس ادارة الشركة والمهندس مقبل فياض الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة ومدحت خليل عن شركة راية وحسانين توفيق عن شركة اكت ومجدي خير الله عن شركة DMSوإسماعيل مشهور عن سيستل وطارق ملش عن ادكوم واللواء مصطفى صادق عن الانتاج الحربي.

وأكد العضو المنتدب أن "الشركة ستقوم بتنفيذ المشاريع في حالة اسنادها من الحكومة بالتعاون مع شركات القطاع الصغيرة والمتوسطة، بهدف تنمية الطلب المحلي في السوق وزيادة فرص نمو هذه الشركات".

يذكر ان الحكومة كانت قد وافقت مؤخرا على بدء اجراءات طرح مشروع تطوير مكاتب السجلات التجارية في جميع أنحاء الجمهورية بنظام المشاركة مع القطاع الخاص، ويهدف المشروع إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية المقدمة في مكاتب السجلات التجارية وعددها 89 بتكلفه استثمارية تبلغ 1.188 مليار جنيه خلال فترة تنفيذ المشروع التي تستغرق عامين للإنشاء و10 سنوات للتشغيل .

كما تعكف الحكومة في الوقت الحالي دراسة مشاريع اخرى مثل مشروع ميكنة مكاتب التوثيق العقاري والتي تتم بالتعاون مع وزارة العدل واللجنة العليا لشئون المشاركة مع القطاع الخاص "PPP" ووزارة الاتصالات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان