إعلان

جوميا تستضيف أول مهرجان تكنولوجي في جريك كامبس

10:51 ص الأربعاء 13 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلن جوميا الموقع المتخصص في مجال التسوق الإلكتروني، تنظيم أول مهرجان تكنولوجي في مصر احتفالاً بإطلاقها لمدونة تكنولوجية جديدة تحت عنوان Jumia Geek .

يقام مؤتمر "Jumia Geek at the Greek"، يوم السبت الموافق 16 مايو في جريك كامبوس بوسط البلد، ويشهد عرض لتقنيات أجهزة متطورة، ونقاشات عن أحدث أفكار وتصورات الإنترنت، منطقة ألعاب، عروض موسيقية وفعاليات أخرى.

ويعد "Jumia Geek at the Greek"، ملتقى لكل عشاق التكنولوجيا، وهو أول حدث من نوعه يسمح لزواره بتجربة أحدث التقنيات لأول مرة.

يستضيف مؤتمر Jumia Geek at the GrEEK ندوتين رئيسيتين تضم متحدثين بارزين وخبراء في مجالات مختلفة على مدار اليوم.

البداية سوف تكون مع ندوة تناقش إمكانية الاستغناء عن الكاميرات أحادية العدسة واستبدالها بكاميرات الهاتف المحمول من تقديم المصورين تيموثي كالداس وسارة أبو العلا. وفي ختام اليوم، يدور النقاش ما بين أميرة أحمد من مدى مصر وآدم موافي من شبكة MO4 عن الفرق بين العناوين المضللة click bait والمحتوى المبتكر الحقيقي.

ويضم عدد من المستثمرين في مجال التكنولوجيا وأصحاب الرؤية والتأثير للتفاعل والنقاش مع السادة الحضور. يشهد جريك كامبوس تواجد العديد من كبائن العرض مع منطقة ألعاب تفاعلية تضمن للضيوف تجربة لا تنسى.

مؤتمر Jumia Geek at the GrEEK هو حدث مجاني يعقد يوم السبت 16 مايو من الساعة 10 صباحاً وحتى 9 مساءً. بالتعاون مع ريسايكلوبيكيا، يدخل كل الزوار ممن أحضروا أي قطعة تكنولوجية قديمة ( من ريموت قديم إلى جهاز كمبيوتر معطل) في سحب ويتم الإعلان عن الفائز بنهاية اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان