إعلان

منتجات جديدة من إنتل في معرض "كايرو ميني ميكر"

02:39 م الأحد 08 مارس 2015

منتجات جديدة من إنتل في معرض كايرو ميني ميكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي :

أعلنت شركة إنتل، إطلاق تقنية إنتل جاليليو وإنتل إديسون الحديثة المتطورة في السوق المصري، وذلك خلال معرض "كايرو ميني ميكر" الأول من نوعه في القاهرة والذي نظمته "فاب لاب مصر" في الجامعة الأمريكية وسط القاهرة.

واستقطب معرض "كايرو ميني ميكر" أكبر فعالية من نوعها في مصر والعالم العربي أكبر مجموعة من المبتكرين وعشاق التكنولوجيا والفنانين والمهندسين والمهنيين ورواد الأعمال لعرض مواهبهم والتعرف على الأفكار الجديدة.

وخلال المعرض أطلقت انتل أجهزتها الحديثة المتطورة إنتل جاليليو وإنتل إديسون لتقليص العوائق أمام دخول مبدعين جدد إلى عالم التكنولوجيا. وتبرعت الشركة بأكثر من 300 لوحة انتل جاليليو لطلاب 14 جامعة مصرية من بينها جامعة عين شمس، والجامعة الأمريكية في القاهرة، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وجامعة أسيوط، وجامعة القاهرة، والجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، والجامعة الألمانية في القاهرة وجامعة حلوان، ومعهد تكنولوجيا المعلومات، وجامعة المنصورة، وجامعة المنيا، وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وجامعة النيل، وجامعة العلوم والتكنولوجيا (مدينة زويل).

وجاء ذلك في إطار مبادرة أطلقتها انتل في جميع أنحاء العالم لتوزيع 50,000 لوحة انتل جاليليو التطويرية على الجامعات في أنحاء العالم.

ونظمت انتل في السابق ورشة عمل فنية ليوم كامل لتدريب 35 استاذ جامعي من أفضل الجامعات المصرية على "انترنت الأشياء" وكيف يمكن أن تدعم أدوات انتل مثل انتل جاليليو وانتل أديسون الطلاب في مشاريعهم الجامعية وتساعد أساتذة الجامعات على استكشاف مختلف طرق التطبيق في قاعة المحاضرات كاستراتيجية لإشراك الطلاب في تعلم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

كما وفرت ورشة العمل التدريب على منتجات انتل الجديدة التي صممت لإزالة العراقيل أمام الابتكار والإبداع.منتجات جديدة من إنتل في معرض كايرو ميني ميكر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان