إعلان

موبينيل تدفع بـ 4 محطات تقوية إلى شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الاقتصادي

02:25 م الأربعاء 11 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ايناس الجبالي:

صرح المهندس ياسر شاكر - نائب رئيس شركة موبينيل للقطاع التكنولوجي، إن شركة موبينيل ،المملوكة لمجموعة أورانج الفرنسية، قامت بالاستعدادات اللازمة للمؤتمر الاقتصادي المقام بمدينة شرم الشيخ.

وأوضح أنه تم تعزيز قدرة شبكة موبينيل في شرم الشيخ، وذلك عن طريق القيام بالعديد من التوسعات في شبكة الجيل الثاني "2G" والجيل الثالث "3G"، و ذلك من جهة محطات التقوية، ومن جهة السويتشات وأيضا كابلات التوصيل، وبذلك يتم تعزيز التغطية في الأماكن المغلقة وزيادة القدرة لشبكة موبينيل في شرم الشيخ.

وأضاف أن هذه الإجراءات شملت ( مضاعفة قدرة كابلات التوصيل، وإضافة محطات جديدة تدعم خدمة الجيل الثالث"3G"، وزيادة الطاقة المنبعثة في بعض محطات التقوية لتحسين التغطية، وتم أيضا استحداث طرق توصيل احتياطية للمحطات الهامة التي تغطي الحدث، لضمان استمرار الخدمة دون انقطاع في حالة الطوارئ.

وقال نائب رئيس شركة موبينيل للقطاع التكنولوجي إن هذه الإجراءات تساهم في زيادة سرعة نقل البيانات على كافة المواقع في شرم لتصل إلى 42 ميجا بت /ثانية، موضحًا أن تم الدفع بـ 4 محطات متنقلة إلى شرم الشيخ لاستيعاب الزيادة في المكالمات في شرم الشيخ، وتم وضع محطة خصيصاً لقاعة المؤتمرات الدولية بشرم الشيخ لتوفير سعة عالية.

وأضف شاكر أنه تم إضافة موقع جديد يدعم خدمات الجيل الثاني "2G" والجيل الثالث "3G" في ميدان "سوهو" لاستيعاب أي زيادة في المكالمات هناك.

كما انتقل أيضاً نحو 30 مهندساً من موبينيل إلى شرم الشيخ تحسبًا لأي طوارئ تحدث في الشبكة طوال فترة المؤتمر على مدار الساعة إلى جانب أكثر من 100 مهندس من الموردين والمقاولين مستعدين بقطع الغيار اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان