إعلان

''تروكولر'' تطلق إصداراً جديداً لـ ''آي أو إس''

01:13 م الخميس 26 فبراير 2015

truecaller

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:
أعلنت شركة ''تروكولر''، الشركة المتخصصة في تقديم تكنولوجيا البحث في دليل الهاتف عن إطلاق الإصدار الجديد من تطبيق ''تروكولر'' على منصة ''آي أو إس''.
ويأتي التحديث الأخير بتصميم جديد بالكامل إلى تطبيق ''تروكولر'' المجاني ويضيف خاصية ''أداة البحث من تروكولر'' الجديدة، والتي تركز على سهولة وتبسيط عملية البحث والوصول إلى أرقام الهواتف من المكالمات الفائتة.
وتضم قاعدة مستخدمي تطبيق ''تروكولر'' ما يزيد عن 100 مليون مستخدماً على مستوى العالم، والذين يستخدمون التطبيق لتحديد الأرقام غير المعروفة، وحجب المكالمات غير المرغوب فيها والبحث عن معلومات الاتصال للأفراد والشركات.
يستخدم تطبيق ''تروكولر'' تكنولوجيا البحث الخاصة به والرسم البياني الاجتماعي، ويعمل على جمعها مع المئات من المصادر المختلفة مثل تطبيق ''Yelp!'' والشبكات الاجتماعية لإنشاء طريقة أكثر ذكاء لوصول المستخدمين إلى المعلومات الحالية عبر كافة القنوات الاجتماعية والمنصات والأجهزة.
ويوفر التطبيق طريقة أكثر سهولة للبحث عن بيانات الاتصال أو أرقام الهواتف من المكالات الفائتة وإمكانية إرسال رسالة نصية أو الاتصال بمجرد تمريرة واحدة، مما يجعل الاتصال مع من ترغب في التواصل معهم أسهل من أي وقت مضى.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان