إعلان

"سونى موبايل" تطلق هاتفها الجديد Xperia Z5

07:21 م الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

Xperia Z5

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

كشفت شركة سونى موبايل – رائدة صناعة المحمول فى العالم - النقاب عن الجيل القادم من أجهزة الهاتف المحمول مع إطلاق dualXperia Z5.

وأعلنت شركة سونى رسمياً اليوم عن طرح هاتفها الذكي Xperia Z5 Dualبالسوق المصرية ، وأستعرضت الشركة مزايا الهاتف الجديد، مؤكدة أنه تم تصميم Xperia Z5 Dual بإستخدام معالج الصور Exmor RS الجديد كلياً، وبمزايا فائقة الإستشعار والحساسية ،ومقاييس أكبر 1/2.3 ومستشعر سعة 23 ميجابكسل، وفتحة عدسةG بأقصى إتساع F2.0 .

ويعد Xperia Z5 Dualأول هاتف ذكي يعيد صياغة مفهوم إلتقاط ومعالجة الصور من سوني منذ إطلاق Xperia Z1،وذلك من خلال مواصفات الكاميرا الرقمية الخاصة به.

وأوضحت سونى موبايل، أنه قد تم تصميم الشكل الخارجي لجهاز Xperia Z5 Dual من قبل ستوديوهات مركز التصميم الإبداعي لدى سوني في السويد واليابان، مشيرة إلى أنه يتمتع بمظهر رشيق وإنسيابي مع الإطار المعدني الأنيق والخلفية بالزجاج البلوري الأسود، إلى جانب مواصفاته الفائقة في مقاومة المياه التي تجعله ملائماً للإستخدام اليومي.

ويتمتع الجهاز الجديد بشاشة قياس 5.2 إنش وتصميم مستوحى من منصات عروض أزياء موسم خريف 2015، ويتوفر في درجات لونية أنيقة تشمل الأبيض والأسود الجرافيتي والذهبي والأخضر.

ويأتي Xperia Z5 Dual مع معالج رقمي ثماني النواة و64 بايت من طراز Qualcomm Snapdragon 810 وتطابق مع شبكة 4G LTE لتمكن من إستخدام أقصى مستويات الأداء في الفيديو والتصوير والألعاب، حتى لو كان المستخدم يقوم بعدة مهام في نفس الوقت عبر الشبكة اللاسلكية Wi-Fi أو شبكة الاتصال 4G .

وأضافت، أنه يمتاز Xperia Z5 Dualببطارية فائقة الأداء تدوم حتى يومين من الإستعمال المتواصل على وضعstamina وتقنيات حفظ الطاقة المبتكرة ، مشيرة إلى أنهيمكن شحن الجهاز خلال 10 دقائق فقط والحصول على 5 ساعات من الإستخدام مع الشاحن المتوافق مع Quick Charge™ 2.0، مثل الشاحن السريع Quick ChargerUCH10،وذلك من خلال تفعيل خاصية Qualcomm® Quick Charge™ 2.0 في الجهاز الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان