إعلان

خطوات لتوصيل لوحة مفاتيح لاسلكية بتابلت بنظام ويندوز 8

12:12 م الأحد 04 يناير 2015

لوحة مفاتيح لاسلكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ)

أوضحت مجلة ''كونكت'' الألمانية أن استعمال أجهزة التابلت المزودة بنظام مايكروسوفت ويندوز 8 لا يقتصر على الشاشة اللمسية فحسب، بل يمكن استعمال مثل هذه الأجهزة الجوالة عن طريق لوحة مفاتيح لاسلكية.

وإذا رغب المستخدم في توصيل لوحة مفاتيح بجهاز تابلت يعمل بنظام مايكروسوفت ويندوز 8، فيمكنه استعمال لوحة مفاتيح مزودة بتقنية البلوتوث، والتي يمكن توصيلها بكل سهولة. ففي البداية يتعين على المستخدم القيام بإعداد عملية اقتران لوحة المفاتيح بالتابلت من خلال القيام بحركة مسح على شاشة التابلت من الحافة اليمنى للشاشة ثم النقر على تغيير إعدادات الحاسوب.

ويتعين على المستخدم النقر في الصفحة اليسرى على البنود ''الحاسوب والأجهزة، تقنية البلوتوث''، ثم الضغط على زر الاقتران في لوحة المفاتيح. وبعد ذلك ستظهر لوحة المفاتيح اللاسلكية على شاشة التابلت في لائحة الأجهزة التي تم التعرف عليها. وهنا يتعين على المستخدم النقر على اسم لوحة المفاتيح واختيار بند ''اقتران''.

وفي الخطوة الأخيرة، سيقوم نظام ويندوز 8 بإظهار رقم PIN، يتعين على المستخدم كتابته على لوحة المفاتيح، ثم تتم عملية التأكيد من خلال الضغط على زر الإدخال. وعندئذ يتمكن المستخدم من استعمال لوحة المفاتيح المزودة بتقنية البلوتوث في إدخال البيانات بالتابلت المزود بنظام ويندوز 8.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان