إعلان

جارتنر تصنف ''ديل'' أفضل شركة لحلول إدارة التهديدات الموحَّدة

01:44 م الإثنين 25 أغسطس 2014

جارتنر تصنف ديل أفضل شركة لحلول إدارة التهديدات ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ايناس الجبالي:

صنفت المؤسسة الاستشارية العالمية ''جارتنر'' شركة Dell ضمن ''الكوكبة الريادية'' في مجال حلول إدارة التهديدات الموحَّدة لعام 2014 عن فئة أفضل المزوّدين العالميين بحلول إدارة التهديدات الموحَّدة (UTM) (1).

ووفقا لبيان صحفي حصل مصراوي علة نسخة منه، يشير تقرير ''جارتنر'' إلى أن الشركات المصنَّفة ضمن ''الكوكبة الريادية'' هي تلك التي ''تتصدَّر قطاع صناعة وبيع حلول إدارة التهديدات الموحَّدة المصمَّمة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات الشركات متوسطة الحجم''.

وتنال تلك الشركات تصنيف الكوكبة الريادية بالاحتكام إلى معايير عدة، منها توفير نطاق عريض من فئات الحلول بما يناسب الاحتياجات المختلفة للشركات متوسطة الحجم، ودعم المزايا المتعددة، وسهولة إدارة الحلول وخاصية التقارير.

وتوفر Dell ثلاث عشرة من حلول إدارة التهديدات الموحَّدة ضمن فئتين رئيسيتين بما يتناسب مع الاحتياجات المختلفة للشركات صغيرة ومتوسطة الحجم: سلسلة SonicWALL TZ للشركات الأصغر حجماً، وسلسلة SonicWALL NSA للشركات صغيرة ومتوسطة الحجم.

وتوفر Dell للشركات الكبرى سلسلة SonicWALL SuperMassive، إلى جانب العديد من حلول أمن الشبكات الأخرى، مثل الشبكة الافتراضية الخاصة المدعومة بطبقة مقابس آمنة (SSL VPN) وحلول حماية الإيميل من التهديدات المختلفة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان