إعلان

وزير الاتصالات يتفقد المنطقة التكنولوجية بالمعادي

04:36 م الإثنين 11 أغسطس 2014

عاطف-حلمي-وزير-الاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

تفقد المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المنطقة التكنولوجية الاستثمارية بالمعادي، لمتابعة المراحل التنفيذية المختلفة التي يمر بها المشروع الكبير منذ انطلاقه في مارس 2008.

وخلال الجولة تفقد حلمي مجمع مباني Mb4 المجهزة لاستضافة الشركات المحلية والعالمية العاملة في مجال تصدير خدمات تكنولوجيا المعلومات وخدمات التعهيد لتصدير منتجاتها خدماتها التكنولوجية إلى عملائها في جميع انحاء العالم انطلاقا من مصر، وذلك من خلال كوادر من الشباب المصري المعد والمؤهل على أعلى مستوى في العالم للقيام بهذه المهام التقنية العالية.

وبحسب بيان صحفي حصل مصراوي على نسخة منه اليوم الاثنين، يوفر المجمع ثلاث مباني الجديدة تقع على مساحة 4 ألف متر مربع، توفر حوالى 17 ألف متر مربع من المساحات القابلة للتأجير التي بدأ العمل في انشائها عام 2011 وتم الانتهاء منها خلال الربع الثالث من عام 2014 الجاري.

وصرح المهندس عاطف حلمي بأن الوزارة تقوم بجهد كبير في تنمية وتطوير المنطقة الاستثمارية التكنولوجية بالمعادي وكذلك تطور الأعمال للبدء في نشر المناطق التكنولوجية بمصر ايمانا من الحكومة بأهمية دور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى جر قطار التنمية فى ربوع مصر والتى كان من نتائجها تكالب الشركات المصرية والعالمية للتواجد بالمنطقة الاستثمارية التكنولوجية بالمعادى وتوسع اعمالها حيث تم الاعلان ان عددا من هذه الشركات قد تعاقدت بالفعل على العمل من المبانى الثلاث الجديدة وكلها تعمل في مجال تصدير خدمات تكنولوجيا المعلومات وخدمات التعهيد.

كما تفقد المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مبنى سنترال المعادي 2 بعد تطويره ومركز خدمة العملاء، حيث تابع الوزير حركة سير العمل بالسنترال والتقى بالعاملين وحثهم على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان