إعلان

فودافون: مشاركتنا في مبادرة البرودباند مشروطة باختفاء الأخطاء

03:03 م الثلاثاء 03 يونيو 2014

ڤودافون-مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

صرح المهندس خالد حجازي رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بڤودافون مصر، إنه في حالة تلاشي الأسباب الفنية والتجارية التي اعترضت عليها الشركة في المشروع الاسترشادي لمبادرة الإنترنت القومية والتي سبق وتم بحثها وطرحها للنقاش أمام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ستستكمل الشركة دورها في المبادرة، لما لها من قيمة مضافة كبيرة على تنمية خدمات الإنترنت في مصر بشكل عام.

وأضاف في تصريحات خاصة لمصراوي: ''اعتذارنا جاء نتيجة لأسباب فنية وتجارية لاأريد الإعلان عنها، وبالرغم من ذلك فإننا نري أهمية بالغة في المبادرة، وخاصة في المشروع الإسترشادي الذي يعد نموذج للمراحل المقبلة ، حيث يختص بالمستشفيات والمدارس والمناطق النائية''.

وفي سياق متصل أوضح حجازي أن الشركة ممتنعه عن أي تعليق ذات علاقة مباشرة أو غير مباشرة بالرخصة الموحدة نظرا لحساسية موقفها، وأرجع ذلك إلي أن الشركة المصرية للاتصالات تمتلك 45% من فودافون مصر، كما 4 من أصل 9 مقاعد في مجلس إدارة فودافون هم للشركة المصرية للاتصالات، وبالتالي فإن أي تصريحات يمكن تفسير بشكل خاطئ ستسيئ للعلاقة.

يذكر أن فودافون مصر تنتظر اليوم الثلاثاء الفصل نهائيا في قرار انتقال المهندس حاتم دويدار مدير عام فودافون مصر إلي فرع الشركة الأم ، وتسليط الضوء علي التغييرات الإدارية الجديدة ، وذلك عقد اجتماع اجتماع لمجلس إدارة  الشركة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان