إعلان

فيسبوك يطلق تطبيق ''سلينج شوت'' قبل موعده عن طريق الخطأ

05:38 م الثلاثاء 10 يونيو 2014

موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رنا أسامة:

كشف موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تطبيق جديد لتبادل الصور والفيديوهات يُدعى ''سلينج شوت'' Sling shot، مشابه لتطبيق ''سناب شوت'' snap shot، وفقًا لموقع CNBC المعني بالشئون الاقتصادية.

ويتيح تطبيق ''سلينج شوت''، للمستخدمين إمكانية مشاركة لحظاتهم المميزة المسجّلة في شكل صور وفيديوهات، وتبادلها مع غيرهم، إلى جانب توفير إمكانية وضع رسومات على الصور وكتابة تعليقات مُرفقة عليها.

علاوة على ذلك، قإن تطبيق ''سلينج شوت'' الجديد يسمح للمستخدم تجاهل فتح الصور أو مقاطع الفيديو المرسلة إليه حال انشغاله، ويمكّنه من الاطلاع عليها في وقتٍ لاحق إذا قرر الرد عليها، وبمجرد تمريرها ستذهب الصورة وتختفي دون عودة.

وكان قد أُتيح التطبيق الجديد – عن طريق الخطأ – ظهر أمس الإثنين بمتجر تطبيقات iTunes، ولكن سُرعان ما تم تدارك الخطأ وتم حذفه بعد ساعات.

وفي هذا الصدد، قال المتحدث بإسم الـ''فيسبوك'' في بيان مكتوب أرسله لـ CNBC: تم إطلاق تطبيق سلينج شوت – الذي لا نزال نعمل عليه- بطريق الخطأ، مشيرًا إلى أن التطبيق الجديد يسمح للمستخدمين بتبادل لحظات يومياتهم مع عدد كبير من الناس في آن واحد، موضحًا أنه سيكون جاهزًا للطرح قريبًا - دون الكشف عن موعد إطلاقه بشكل محدد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان