إعلان

كيف تتابع فعاليات كأس العالم عبر تويتر؟

03:39 م الثلاثاء 27 مايو 2014

تويتر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

حدد موقع التواصل الاجتماعي تويتر عددًا من الخطوات والنصائح التي من شأنها أن تساعد مشجعي كأس العالم ليتبادلون خبراتهم مع اللاعبين والمسؤولون والنقاد والمعلقون وأساطير كرة القدم خبراتهم في كأس العالم على شبكة الإنترنت.

مع تغير تجربة المنافسة بفضل مواقع التواصل الاجتماعي، فقد حان الوقت للتواصل بشكل أكبر عن طريق 140 حرف ، لمتابعة أفضل المغردين الرياضين ومتابعة أدق تفاصيل كأس العالم .

الفورية
أسس موقع تويتر ليتناسب مع العديد من المحادثات المستمرة بين الناس في جميع أنحاء العالم، ولتبادل الآراء والأخبار والأفكار والنقاشات التي يمكن للجميع مشاركتها. ابقى على اتصال دائم للحصول على كافة المعلومات حول كأس العالم أسرع من رونالدو بتنفيذ ركلة حرة على بعد 25 ياردة.

أشخاص حقيقيون
هل من مكان آخر يمكنكم أن تحصلوا فيه على فرصة التفاعل مباشرة مع اللاعبين والمدربين والفرق أنصارهم أو أعداءهم؟ على تويتر الجميع لديه صوت يعبر عما يريد - في 140 حرفاً!

يشارك أكثر من 25 منتخباً واتحاداً كروياً في كأس العالم من الأعضاء النشطين على تويتر، بما في ذلك ثلاثة مدربين.
كما يمكن لعشاق كرة القدم استلام الرسائل المباشرة من منتخباتهم المفضلة. واستمعوا إلى شرح مفصل للعبة كرة القدم من قبل اللاعب المكسيكي السابق والمدرب الحالي ميغيل هيريرا على MiguelHerrera@. أو تواصل مع المنتخب الأسترالي على Socceroos@، إضافة إلى العديد من الحسابات الرسمية للمنتخبات العالمية

المحتوى
كانت 50٪ من التغريدات في العام الماضي حول ذكر قنوات التلفزيون أحداث رياضية (نيلسون)، وأثبتت أن تويتر هو الوسيلة الأفضل للقيام بالمحادثات الرياضية في جميع أنحاء العالم. كما صدرت أكثر من 492 مليون تغريدة عن الرياضة في العام الماضي بهذه المنطقة من المنتخبات واللاعبين، وهذا يعني أن الحصول على أخبار كرة القدم أفضل وأسهل.

ومع اشتراك كبار الرياضيين ونجوم كرة القدم بالموقع، ماذا تنتظر حتى تنضم إليهم؟ تفاعلوا مع أكثر من 255 مليون مستخدم آخر من جميع أنحاء العالم، منهم أكثر من 363 ألف في دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها

كما يبلغ عدد متابعي أندية كرة القدم في جميع أنحاء العالم مجتمعين حوالي 70 مليون. حتى رونالدو لديه حوالي 26 مليون متابع الآن.

نصائح حول الاستخدام الأمثل
موقع تويتر عبارة عن تغريدات. وهي تحديثات قصيرة من المستخدمين التي قد تكون نصوصاً أو صوراً أو مقاطع فيديو أو روابط، وتأتي جميعها ضمن حد أقصى من 140 (حرف/رمز) أو أقل. ستدهشون بما يمكنكم أن تعبروا من أفكار بهذا العدد الصغير جداً من الكلمات.

سيتم نشر التغريدات بشكل علني على صفحة المستخدمين الشخصية. يمكنكم ضبط خيارات النشر لتكون علنية بحيث يمكن لأي شخص رؤية المحتوى، أو جعله خاصاً ويراه الأشخاص الذين تختاروهم.

تظهر التغريدات على جدول يدعى " timeline"، ويمكنكم حفظ جدول " timeline" والأخبار. وتتكون الجداول إما من فرد أو من عدد من الأفراد الذين يبحثون موضوع واحد. كما تجمع هذه الجداول جميع التغريدات الصادرة من الأشخاص الذين تتابعهم، حتى تتمكن من الإشراف على صفحتك الخاصة على تويتر

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان