إعلان

وزارة الاتصالات تكرم ''اتصالات مصر''

01:15 م الخميس 22 مايو 2014

المهندس عاطف حلمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

كرمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، شركة اتصالات مصر تقديراً علي مجهوداتها في إطار التعاون المثمر بين الشركة اتصالات والوزارة و المعهد القومي للاتصالات في كافة المجالات العلمية المختلفة.

وبحسب بيان صحفي حصل مصراوي علي نسخه منه ، جاء تكريم شركة ''اتصالات مصر'' نتيجة ''سعيها الدؤوب لتنفيذ خطة الوزارة بدعم الاقتصاد القومي عن طريق تنمية الموارد البشرية من خلال تدريب الشباب حديثي التخرج من الجامعات المصرية، وتأهيلهم لسوق العمل بهدف زيادة قدرتهم الإنتاجية وتمكينهم من المنافسة محلياً وإقليمياً''.

وأشار البيان إلى قيام القسم الهندسي بشركة اتصالات مصر بقيادة المهندس ''خالد مرشد'' الرئيس التنفيذي للقطاع الهندسي بالشركة بالتعاون مع المعهد القومي للاتصالات بتدريب عدد من المهندسين حديثي التخرج على مواد متخصصة في مجال الشبكات اللاسلكية للاتصالات في إطار برنامج التدريب الاحترافي في محور الاتصالات اللاسلكية.

قال أحمد عقيل الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والإدارية بشركة اتصالات مصر، ''إن الهدف الأساسي من مشاركة اتصالات مصر في هذا البرنامج هو تأهيل المهندسين حديثي التخرج لسوق العمل في شركات الاتصالات العالمية، وذلك إسهاماً من الشركة في رفع جودة المهندس المصري وإثقاله بمهارات العمل من خلال احتكاكه مباشرة ببيئة العمل على أرض الواقع آملين في العمل على رفع مكانة مصرنا الحبيبة''.

من جانبه قال المهندس خالد مرشد الرئيس التنفيذي للقطاع الهندسي بشركه اتصالات ، أن المعهد من خلال هذا البرنامج التدريبي قام بتأهيل عدد من المتدربين من خريجي كليات الهندسة تخصص اتصالات والكترونيات وحاسبات على مرحلتين، وشمل البرنامج ''شبكات النفاذ اللاسلكية ووحدات التحكم في المحطات  وتكنولوجيا الربط  وتخطيط الشبكات اللاسلكية  ينتهي بمشروع تخرج في مجال محور التدريب''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان