إعلان

تويتر يسمح لشركات الدعاية بالإعلان بنفس لغة تغريداتهم

12:18 م الأحد 11 مايو 2014

تويتر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سان فرانسيسكو - (د ب أ):

أعلن موقع تويتر للتواصل الاجتماعي عبر الرسائل النصية القصيرة أنه سوف يسمح لشركات الدعاية بتوجيه رسائل اعلانية إلى المشتركين بنفس اللغة التي يكتبون بها التغريدات على الموقع.

ويقدم موقع تويتر بالفعل مجموعة من الأدوات لشركات الدعاية لتوجيه المواد الاعلانية للمشتركين من أعضاء الموقع حسب هوايتهم واهتماماتهم وجنسهم ومواقعهم الجغرافية. ويمثل الاستهداف عن طريق اللغة بمثابة توسع في برنامج الدعاية الدولية التي يقوم بها الموقع ، وهو ما يسمح لتويتر بتحقيق مزيد من الارباح من قاعدة ضخمة من المشتركين في دول العالم بجانب الولايات المتحدة.

وأفاد الموقع الإلكتروني الأمريكي ''تيك هايف'' المعني بمجال التكنولوجيا أنه يتعين على تويتر إذا أراد الحفاظ على سلامته المالية استخدام قاعدة مستخدميه الدوليين بعد أن أثبتت الاحصاءات أن 78 بالمئة من مستخدمي الموقع خلال الشهور الثلاثة الأخيرة من عام 2013 كانوا من خارج الولايات المتحدة في حين أن إجمالي عائدات الاعلانات الدولية الخاصة بالموقع لا تزيد عن 27 بالمئة فقط من إجمالي مبيعات تويتر.

وجاء في اعلان لشركة تويتر إن نظام ''الاستهداف عن طريق اللغة يمكنه أن يخدم جهات التسويق التي تريد الوصول إلى جمهور دولي عن طريق رسائل بلغات معينة ، أو التي تعمل في مجتمعات يتحدث شعبها بأكثر من لغة''.

وقالت شركة تويتر أن خدمة الاستهداف عن طريق اللغة ستكون متاحة لجميع شركات الاعلان عبر برنامج (أدز إيه.بي.أي) مضيفة أنه من الممكن استهداف قواعد المشتركين الذين يكتبون التغريدات على الموقع بعشرين لغة مختلفة من بينها الإيطالية والأسبانية دون أن تحدد اللغات الأخرى التي يشملها البرنامج.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان