إعلان

إنفو واتش ضمن أكثر 20 شركة واعدة في مجال أمن الشركات

04:01 م الإثنين 28 أبريل 2014

أمن الشركات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

حصلت إنفو واتش، الشركة العالمية لحلول تكنولوجيا المعلومات، مؤخرا على اعتراف مجلة التنفيذي الرقمي (CIO Review) المرموقة التي سمتها واحدة من أكثر 20 شركة واعدة في مجال أمن الشركات لعام 2014.

وتستعرض هذه القائمة السنوية أفضل مشاريع أمن الشركات ذات القيمة العالية في الولايات المتحدة، وتعترف أيضا بالدور الذي تلعبه الشركات المتخصصة المؤثرة على السوق.

وتم تضمين إنفو واتش في القائمة كونها مجموعة رائدة من شركات التكنولوجيا المبتكرة التي تركّز على تطوير وتوفير البرمجيات والخدمات الشاملة الخاصة بمنع فقدان البيانات، وحماية الملكية الفكرية، وإدارة تجربة العميل وسمعة الشركة، وكذلك إدارة الأخطار والامتثال التنظيمي.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الاثنين، تم تصميم منتجات إنفو واتش للتعامل مع بيانات الشركات الحساسة للغاية لحمايتها من التسريب أو الاستخدام غير المصرح به.

وطورت إنفو واتش المنتج الرئيسي لها (نظام إنفو واتش ترافيك) لحماية الشركات من التهديدات الداخلية والتي منها: فقدان المعلومات الفكرية، والتواطؤ، والمخربين الداخليين، والتجسس الصناعي، وتحديد السلوكيات المشبوهة من قبل الموظفين، وكذلك توفير قاعدة بالأدلة لمحاكمة الجناة لاحقا.

أضاف البيان: تميز الشركة نفسها عبر تقديم حلول منع فقدان البيانات كخدمة متكاملة في حين لا تزال معظم الشركات الأخرى تقدمها على هيئة برمجيات جاهزة، إلى ذلك علقت ناتاليا كاسبيرسكي، الرئيسة التنفيذية لمجموعة إنفو واتش: "نحن نضع فهم سرية المعلومات نصب أعيننا عند تنفيذ حلول منع تسريب البيانات، ونقوم بتحليل وتصنيف المعلومات قبل تقديم خدمة منع تسرب البيانات والتهديدات الأمنية الداخلية".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان